هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد أحمد فهمي برسالة رومانسية ويتلقى التهاني من النجوم.. بالفيديو

أحمد فهمي احتفل بعيد ميلاده الـ41 وسط مجموعة من أصدقائه وزملائه في الوسط الفني، كما احتفلت به زوجته الفنانة هنا الزاهد ووجهت له رسالة رومانسية في هذه المناسبة.

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد فهمي

هنا الزاهد احتفلت بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد فهمي الـ41، حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام" فيديو رومانسي يجمع أهم اللحظات التي مر الثنائي بها خلال الشهور الماضية من حفلات أو مناسبات، كما ظهر في الفيديو مقاطع من حفل زفافهما، وعلقت هنا الزاهد على الفيديو برسالة طريفة قدمت من خلالها التهنئة لزوجها فكتبت النجمة المصرية: "كل سنة و أنا احلى حاجة في حياتك"، وحرص أحمد فهمي على التعليق كذلك على تهنئة زوجته فكتب: "شكرا حبيبتي ربنا يخليكي ليا"، وحصد الفيديو على إعجاب أكثر من 100 ألف متابع.

النجوم يقدمون التهاني لأحمد فهمي بمناسبة عيد ميلاده

كريم فهمي قدم كذلك التهنئة لشقيقه أحمد فهمي في هذه المناسبة، حيث نشر صورة تجمعه مع مجموعة من النجوم والمشاهير عبر حسابه على "انستجرام" وظهر في الصور كل من الفنان بيومي فؤاد وأحمد فهمي ونجم كرة القدم السابق محمد فضل وحسام غالي، وكتب كريم فهمي تعليق على الصور قال فيه: "نقول كل سنة و انت طيب و عقبال ميت سنة لأحمد فهمي ونقولوا كمان مبروك للأهلي (صورة الأهلويه)"، كما نشر الفنان بيومي فؤاد صورة تجمعه بالفنان أحمد فهمي وكريم فهمي عبر حسابه على "انستجرام" بينما حرصت كل من الفنانة روجينا وأحمد درويش على تقديم التهاني للنجم المصري.

هنا الزاهد تحتفل بكافة المناسبات الخاصة بارتباطها بالفنان أحمد فهمي

هنا الزاهد احتفلت في شهر سبتمر الماضي بعيد زواجها الثاني من الفنان أحمد فهمي حيث نشرت على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من فيديو احتفالا بهذه المناسبة وظهر أحمد فهمي فيه وهو يحتضن زوجته على أنغام أغنية  "I Love You Always Forever " للنجمة Betty Who ، كما كشفت هنا الزاهد عن هدية خاصة  بهذه المناسبة، وعلقت الفنانة المصرية على الفيديو الذي قامت بنشره فكتبت: "عيد زواج سعيد.. أحمد فهمي"، بينما قام زوجها بإعادة نشر الفيديو مرة أخرى على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام".

هنا الزاهد خلال السنوات الماضية حرصت على الاحتفال بكافة المناسبات الخاصة بارتباطها بزوجها الفنان أحمد فهمي حيث احتفلت في شهر أغسطس الماضي بالذكرى الثالثة لخطوبتهما، ونشرت عبر حسابها على "فيس بوك" رسالة بهذه المناسبة كتبت فيها: "3 سنوات معًا بشكل رسمي.. لسنوات عديدة أخرى".

الصور مأخوذة من حساب الفنان كريم وأحمد فهمي، وهنا الزاهد  على "انستجرام".