بعد قراره بإيقاف حسن شاكوش نهائياً..هاني شاكر يكشف سبب عدم معاقبته لمحمد رمضان!

هاني شاكر ومحمد رمضان حيث أن هاني شاكر أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل، بعد قراره الصادم مؤخراً بإيقاف مغني المهرجانات حسن شاكوش نهائياً عن الغناء والحفلات، وهو القرار الذي أثار انقسام الجمهور ما بين مؤيد ومعارض له.

هاني شاكر يثير ضجة بقراره بإيقاف حسن شاكوش نهائياً

وصدم الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، الجمهور اليوم بإعلانه اتخاذ قرار بإيقاف مغني المهرجانات حسن شاكوش نهائياً عن الغناء وإقامة الحفلات في مصر، ووصف هاني شاكر القرار بـ"لا رجعة فيه"، خلال تصريحاته مع برنامج "إي تي بالعربي"، وأضاف أن القرا اتخذ بإجماع أعضاء إدارة نقابة الموسيقيين، وانتقد هاني شاكر حسن شاكوش وقال:"بعد الغلط اللي غلطه شاكوش، أنا وكل المجلس سحبنا ترخيصه تمامًا ونهائي بدون رجعة".

هاني شاكر يعلق على جدل قراراته الأخيرة في نقابة الموسيقيين

وهاجم هاني شاكر مغني المهرجانات حسن شاكوش وقال:" لأنه الحقيقة احنا مش ناقصين في الوسط الفني هذه النوعية من الفن وهذه الغريبة والعجيبة في الفن النهاردة.. لا بناقص حسن شاكوش"، وقال هاني شاكر أن شاكوش أهان زملائه الموسيقيين في احدى أغانيه، بالإضافة إلى مشكلته مع المطرب رضا البحراوي، والذي صدر بحقه قرار بالإيقاف لفترة مؤقتة فقط، لأنه لم يخطيء في حق زملائه الموسيقيين مثل حسن شاكوش.

هاني شاكر يكشف مصير حفلات محمد رمضان

وعلق أيضاً الفنان هاني شاكر عن سبب عدم اتخاذ قرار مماثل مع الفنان محمد رمضان، وعدم اتخاذ نقابة الموسيقيين قرار بإيقافه رغم الانتقادات الموجهة إليه ومخالفته لبعض قرارات النقابة، وقال هاني شاكر أن السبب في ذلك هو عضوية محمد رمضان في نقابة المهن التمثيلية، لذلك لا يجوز له قانوناً بمنعه من الغناء، مثل عدم جواز منع نقابة الممثلين للمطربين بدخول مجال التمثيل، ولكنه انتقد أيضاً محمد رمضان بسبب بعض تصرفاته وأزيائه في حفلاته الأخيرة.

وقال هاني شاكر في تصريحاته إن اللون الاستعراضي الذي يقدمه محمد رمضان ليس غريباً، ولكن محمد رمضان نفسه في الحفلات غريب وتمثل تصرفاته على المسرح علامة استفهام كبيرة، وأثارت قرارات هاني شاكر الأخيرة جدلاً وانقساماً بين الجمهور، واعتبر البعض قراراته صادمة وقاسية، في حين أيد البعض قراراته بمنع بعض نجوم المهرجانات من الغناء وإحياء الحفلات.

الصور من حساب محمد رمضان وهاني شاكر وحسن شاكوش على انستقرام.