نجمة "ذا فويس كيدز" غنى بو حمدان تطلق أحدث أغنياتها وتفاجئ الجمهور بالتغييرات في شكلها ..فيديو وصور

نجمة "ذا فويس كيدز" غنى بو حمدان تطلق أحدث أغنياتها حيث حمست الجمهور لموعد طرحها كليبها الجديد بعنوان "قلة احساس" مساء اليوم، وظهرت في برومو الأغنية بتغييرات مفاجئة في شكلها حيث بدت شابة بعدما عهدها الجمهور بمرحلة الطفولة أثناء اشتراكتها في برنامج المواهب الشهير "ذا فويس كيدز".

نجمة "ذا فويس كيدز" غنى بو حمدان تطلق أحدث أغنياتها

نجمة "ذا فويس كيدز" غنى بو حمدان أطلت في تقرير لبرنامج "ايه تي بالعربي" كشفت فيه عن استعدادها لطرحها اليوم أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "قلة احساس"، وأطلت من الكواليس بمشاهد من كليب الاغنية حيث بدت شابة وبإطلالات أنيقة، بينما توقف الجمهور مجددا عن التغييرا ت الملفتة في شكلها بعد مضي 5 سنوات من مشاركتها في برنامج "ذا فويس كيدز" حيث كانت حينها طفلة، بينما اليوم تبدو بملامح ناضجة وشابة، فتغزلوا بجمالها معربين في الوقت عينه عن اندهاشهم بالتحولات الكبيرة في شكلها بين مرحلتي الطفولة والصبا.

واطلت غنى بو حمدان في احد مشاهد الكليب بفستان كلاسيكي بنقشة الكارو باللونين الأبيض والازرق، واكملت اطلالتها بمكياج ناعم مع الشعر المنسدل الويفي.

  ونشرت غنى صورة من بوستر كليبها وعلقت قائلة :" اغنيتي الجديدة يلي صورتا فيديو كليب مع المخرج المبدع #رزن_طربيه، كلمات : باسلة الحلو، الحان : يزن الصباغ، توزيع موسيقي : اسبر حداد، رح تشوفها وتسمعوها الاثنين القادم الساعة السابعة مساء على قناة الموسيقا حياة يوتيوب رح اتركلكم رابط القناة ب اول تعليق وكمان بتلاقوه بالستوري، شكر كبير لفريق عمل البوستر. تصوير فوتوغراف وتصميم غرافيك ،  Fahed Tanous Studioتصفيف شعر : ليفون، مكياج : لبنى مرتضى، واكيد الاغنية من انتاج مبادرة الموسيقا حياة".

معلومات عن غنى ابو حمدان

الطفلة غنى أبو حمدان اشتهرتعبر برنامج "ذا فويس كيدز" الذي شاركت فيه عام 2016 وحينها قدمت في تجارب الاداء أغنية "عطونا الطفولة" للفنانة اللبنانية ريمي بندلي، وحققت انتشارا كبيرا خاصة بعد انهيارها بالبكاء على المسرح لتأثرها بكلمات الأغنية فحاولت عضو لجنة الحكم النجمة نانسي عجرم مواساتها على المسرح.

غنى بو حمدان- صورة من برنامج ذا فويس كيدز
غنى بو حمدان- صورة من برنامج ذا فويس كيدز

وعبر الجمهور في وقت سابق عن صدمتهم من التغيير الكبير الذي طال شكل وملامح غنى بو حمدان خلال هذه السنوات القليلة بعد مشاركتها في برنامج ذا فويس كيدز.