هدى حسين تنشر الصورة الأولى من كواليس مسلسلها الجديد "ست الحسن" وهؤلاء أبرز أبطاله

هدى حسين النجمة الكويتية بعد النجاح الكبير الذي حققته بمسلسلها "كف ودفوف" الذي عرض مؤخرًا على منصة شاهد، حرصت على الكشف عن أحدث أعمالها الدرامية المقبلة التي تواصل من خلاله نجاحاتها المتتالية.

تفاصيل مسلسل "ست الحسن" لـ هدى حسين

هدى حسين أعلنت مؤخرًا عن لعب بطولة مسلسل قصير بعنوان "ست الحسن" مكون من 8 حلقات فقط، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم ومن بينهم سعاد علي وعبدالمحسن النمر، وأحمد الجسمي، وسحر حسين وهند البلوشي وغيرهم من النجوم.

هدى حسين حرصت على مشاركة متابعيها على موقع انستجرام بأول صورة من كواليس تصوير مسلسل "ست الحسن" وظهرت فيها مع المنتج جمال سنان وعلقت على الصورة قائلة: "مع المنتج الكبير الأستاذ جمال سنان وتعاون مشترك بيننا.. القادم أجمل.. ست الحسن".

أول صورة من كواليس مسلسل "ست الحسن"

ونالت الصورة التي شاركتها هدى حسين من كواليس المسلسل تفاعل عدد كبير من جمهورها الذين أشادوا بالتعاون بينها وبين عدد من أشهر نجوم الخليج، وعبروا عن مدى انتظارهم لعرض المسلسل ومن بينهم عبد الله الطراروة، وريم أرحمة وابتسام عبد الله وغيرهم.

كما نشرت الفنانة الكويتية مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تؤكد على أن مسلسل "ست الحسن" سيكون عملا مختلفا تماما عما قدمته في السابق، لافتة إلى أنها سعيدة للغاية بتعاونها مع هؤلاء النجوم، وتمنت أن يحقق هذا التعاون النجاح الذي يستحقه.

هدى حسين في "كف ودفوف"

الجدير بالذكر أن النجمة الكويتية مازالت أصداء نجاح مسلسلها "كف ودفوف" محل اهتمام الجمهور، وهو العمل الذي عرض مؤخرًا على منصة شاهد ومن تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي وبطولة إبراهيم الحساوي وخالد البريكي وعبد الله ملك وشيماء علي وروان مهدي ولولوة الملا وأحمد شعيب ومنيرة محمد وفهد البناي ومحمد ياسين وآلاء شاكر ولطيفة المجرن وأوس الشطي وابتسام عبد الله وغيرهم.

وناقش العمل الذي دارت أحداثه في الثمانينيات، حياة الفرق الشعبية النسائية والصعوبات التي تواجهها، من خلال قائدة إحدى الفرق والتي تدعى أم سامي، وهي امرأة مسنة، وعندما لم يَعُدْ باستطاعتها إدارة الفرقة، تكلّف سليمة بمهمة إدارة الفرقة النسائية؛ لما تتمتع به الأخيرة من حكمة وحضور وصوت جميل وهو ما يتسبب في العديد من الأزمات.

الصور مأخوذة من حساب هدى حسين بإنستجرام