فيديو أول تعليق من ريتا حرب بعد تعرضها لحادث مروع.. تخضع لعدة عمليات جراحية

ريتا حرب، الفنانة والإعلامية اللبنانية، أقلقت جمهورها مؤخراً بعد تعرضها لحادث سير مروع بسيارتها أثناء تواجدها في تركيا، خلال توجهها الى موقع تصوير مشاهد أحد مسلسلاتها الجديدة، وتناقل رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو يظهر مدى الأضرار الكبيرة التي لحقت بالسيارة قبل أن تعلق ريتا عن حالتها الصحية وتطمئن الجمهور.

أول تعليق من ريتا حرب بعد تعرضها لحادث سير مروع

وكشف برنامج "أم بي سي تريندينغ" عن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له ريتا حرب، وذكر البرنامج أن شاحنة كبيرة اصطدمت بسيارة ريتا حرب، وأصيبت بثلاث كسور في الفخذ وفي عظام الوجه أسفل عينها، وتخضع حالياً للملاحظة الطبية في المستشفى، من أجل الخضوع لعملية جراحية غداً، وذكر البرنامج إن رينا تأذت كثيراً جراء الحادث المروع الذي تعرضت له أمس.

تفاصيل جديدة عن حادث ريتا حرب

ووجهت ريتا حرب أول رسالة صوتية للجمهور من خلال البرنامج بعد إصابتها في الحادث، وقالت:"أنا بدي اطمن الكل، وأشكر كل اللي سألوا عني، صحيح الحادث مثل ما قالولي كتير كبير، كتر خير الله انقضت على هيك، بس انا عندي كسور وأكثر من عملية، ادعولي بالشفاء العاجل، وبحب اطمنكم اني منيحة"، ورغم طمأنة الجمهور على حالتها بتعليقها الصوتي الأول، إلا انها اثارت القلق بسبب استعدادها للخضوع لعدة عمليات جراحية، بالإضافة إلى ظهورها بصوت متأثر للغاية بعد الحادث.

ريتا حرب تثير القلق بعد تعرضها لحادث مروع

وأقلقت ريتا حرب الجمهور على حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير مروع أثناء توجهها الى موقع لتصوير مشاهدها في أحد المسلسلات الجديدة لها والتي ستعرض قريباً على "أم بي سي"، وذكرت المعلومات بأن الحادث وقع بعدما اصطدمت شاحنة بسيارة ريتا، الأمر الذي نتج عنه اصابتها بعدة كسور.

ونقلت ريتا حرب إلى مستشفى متخصص بجراحة العظام بعد تعرضها الى 3 كسور في الفخذ، وكسر صغير في عظام الوجه، وأصيب معها مدرّب التمثيل بوب مكرزل في الحادث، وتعرض لكسور في مناطق مختلفة في انجاء جسمه حيث يخضع للعناية الطبية.

الصور من حساب ريتا حرب على انستقرام.