حسن أبو الروس يرقص ويغني في عيد ميلاده بعد ساعات من قرار إيقافه عن الغناء..بالفيديو

حسن أبو الروس الفنان المصري مازال محل اهتمام الجمهور بعد أزمة إيقافه عن الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية بمصر، أمس الأربعاء، إلا أنه حرص على التعليق على قرار المنع عبر حسابه بانستجرام.

أول رد فعل من حسن أبو الروس على قرار إيقافه عن الغناء

حسن أبو الروس علق على القرار الذي أصدرته نقابة الموسيقيين بمصر، وأعاد نشر بعض التعليقات والآراء الإيجابية في حقه والتي تنتقد قرار الإيقاف عن الغناء، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه بانستجرام، كما نشر العديد من مقاطع الفيديو التي التقطت له خلال حفل عيد ميلاده الذي أقيم بعد ساعات قليلة من صدور قرار الإيقاف.

وظهر حسن أبو الروس في فيديوهات عيد ميلاده وهو يغني عدد من أغانيه خلال الحفل، إضافة إلى مشاركته بالغناء والرقص لبعض النجوم الذين حرصوا على الحضور وإحياء الحفل الخاص به، بحضور مجموعة من أصدقائه.

حسن أبو الروس يتحدى قرار نقابة الموسيقيين؟

واعتبر عدد من متابعي حسن أبو الروس أن غنائه في حفل عيد ميلاده، بمثابة تحد لقرار نقابة المهن الموسيقية، خاصة وأن القرار قد صدر قبل ساعات قليلة من الحفل الذي أقيم في أحد الأماكن العامة بحضور أصدقائه.

وكان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، قد أعلن أسباب إيقاف حسن أبو الروس عن الغناء، ولفت إلى أن الفنان الشاب قد قام بإحياء حفل غنائي في الجونة بدون تصريح من النقابة، إضافة إلى عدم ملائمة ملابسه التي يرتديها في الحفلات مع المظهر العام وقواعد النقابة.

حسن أبو الروس و"فلتت مني"

الجدير بالذكر أن حسن أبو الروس قد طرح مؤخرًا أغنية "فلتت مني" والتي شاركته فيها الفنانة دينا الشربيني، وعرض كليب الأغنية خلال فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وتعتبر "فلتت مني" هي التجربة الأولى لدينا الشربيني في الغناء، كما أنها فاجئت الجمهور في الكليب بتقديم عدة استعراضات بجانب الغناء، وهو الأمر الذي أثار الجدل ووصفها البعض بالاستعراضات الغريبة والجريئة، في حين أعجب البعض باستعراضاتها وظهورها المبهج، وبالرغم من نجاح الأغنية وتصدرها الترند إلا أنها خرجت بعدها بعض الأنباء الخاصة بحدوث أزمة بين أبو الروس ودينا، وهو ما حرص حسن أبو الروس على نفيه تمامًا من خلال نشر صور وفيديوهات تجمعهما معًا من مناسبات لاحقة.

الصور مأخوذة من حساب حسن ابو الروس بانستجرام