فيديو حلا شيحة تحتفل مع معز مسعود بمعرض والدها في أول ظهور بعد وفاة شقيقة زوجها

حلا شيحة ومعز مسعود خطفا الأنظار بظهورهما الجديد معاً الليلة في معرض والد حلا شيحة الفني، واحتفل الثنائي بهذه المناسبة، في أول ظهور بعد وفاة شقيقة معز مسعود، وبعد يوم من تلقيهما العزاء.

معز مسعود يحتفل بمعرض والد حلا شيحة بحضور أسرتها

واحتفلت أسرة حلا شيحة اليوم بإقامة معرض فني لوالدها الفنان أحمد شيحة في القاهرة، والذي أقيم في "معرض بيكاسو"، وشهد المعرض حفل توقيع كتاب "روح مصرية"، والذي يضم أعمال أحمد شيحة، وحضرت أسرة أحمد شيحة بالكامل المعرض الفني، وعلى رأسهم حلا شيحة وزوجها معز مسعود وهنا شيحة وأبنائها وكذلك رشا شيحة ومايا شيحة ووالدتهن، ونشرت هنا شيحة عدة صور وفيديوهات من الاحتفالية على حسابها بانستقرام.

أول ظهور لمعز مسعود مع حلا شيحة بعد وفاة شقيقته

وحظي ظهور حلا شيحة مع معز مسعود بتفاعل كبير من الجمهور، خاصة لظهورهما الأول بعد أحزانهما هذا الاسبوع، بعد وفاة شقيقة معز مسعود، وحرصا على التواجد برفقة بقية الأسرة والاحتفال مع والد حلا شيحة في حفل توقيع كتابه، بالإضافة إلى ظهور حلا شيحة الجديد بالحجاب، ورومانسيتها مع زوجها في أحدث ظهور، وتجاوز معز مسعود أحزانه بعد اسبوع من وفاة شقيقته وبعد يوم من تلقيه العزاء.

حلا شيحة ترثي شقيقة زوجها معز مسعود

وكانت حلا شيحة قد عبرت عن حزنها العميق لرحيل شقيقة زوجها معز مسعود، ونشرت مؤخراً تدوينة طويلة تحدثت فيها عن آخر لقاء بينها وبين شقيقة زوجها قبل ساعات من وفاة الأخيرة، فكتبت: " حبيبتي يا علا يا ترى إيه اللي كان بينك وبين الله عشان كم الحب اللي أنا شخصيا شفته، اللي انا لمسته فيكي انك كنتي صاحبة روح طايرة وابتسامة تخطف القلب، ويوم كتب كتابي على معز كنتي فرحانة من قلبك وفرحانة لمعز وعينك كانت بتقول كلام كتير من غير ولا كلمة.. انتي كنتي جميلة من جوا وبرة.. يوم رحيلك كنتي كمان جميلة وربنا اختار لقاءك في أحلى يوم في الأسبوع.. خير يوم طلعت فيه الشمس يوم الجمعة، حبيتك وهفضل أدعي لك دايما ومستنية في يوم أقابلك في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا عروس السماء فعلًا..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MOOD (@my__moood_)

وكانت حلا شيحة قد أعلنت وفاة شقيقة زوجها الأسبوع الماضي وعبرت الفنانة المصرية عن حزنها لرحيلها مؤكدة على صبرها وزوجها على هذا المصاب، كما وصفت الراحلة بكونها سيدة ذات قلب طيب، وطلبت من متابعيها الدعاء لعلا مسعود، وقبل أيام أعادت حلا نشر رسالة التعزية التي كتبها والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، ووصف فيها الأخير علا مسعود بأنها "عروس السماء".

الصور من حسابات رشا شيحة ومعرض بيكاسو وحلا شيحة ومعز مسعود على انستقرام.