5 مشاهد مميزة من افتتاح مهرجان القاهرة..علي ربيع يحرج يسرا وطرافة نيللي وسمير صبري الأبرز

انتهى حفل حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2021 الليلة، بعدما شهد عدة لقطات بارزة ومميزة حازت على تفاعل الجمهور، وأبرزها تكريم الفنانة نيللي وكريم عبد العزيز وتكريم عدد من الفنانين الراحلين بفيلم خاص في حفل الافتتاح.

نيللي كريم تبكي بعد تكريم الفنانين الراحلين بمهرجان القاهرة

وبدأت مراسم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الليلة بتكريم عدد من الفنانين الراحلين من خلال فيديو عرض صور الراحلين من الوسط الفني في الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم سهير البابلي وأحلام الجريتلي وفايق عزب وهادي الجيار ودلال عبد العزيز وسمير غانم وغيرهم، وتأثر الحضور بسبب الفيديو المؤثر وعلى رأسهم نيللي كريم والتي لم تتمالك دموعها أثناء عرض صور الفنانين الراحلين على المسرح.

طرافة نيللي وسمير صبري حديث الجمهور في مهرجان القاهرة

ومن أبرز لقطات حفل افتتاح مهرجان القاهرة، تكريم الفنانة القديرة نيللي بجائزة الهرم الذهبي، وصعود الفنان سمير صبري معها على المسرح لتكريمها، وتفاعل الجمهور مع ظهور الثنائي على المسرح بسبب مرحهما وطرافتهما، وتذكرا ذكرياتهما الفنية، ومازحت نيللي الحضور وشاركت سمير صبري الغناء على المسرح، واعجب الجمهور بطرافتهما ودعاباتهما على المسرح، والتي كانت الحدث الأبرز في حفل افتتاح مهرجان القاهرة.

كريم عبد العزيز يشيد بمنى زكي ويهدي تكريمه لزوجته وأسرته

وخطف أيضاً الفنان كريم عبد العزيز الأنظار في حفل افتتاح مهرجان القاهرة بعد تكريمه بدرع فاتن حمامة، واهدى التكريم لزوجته ووالده المخرج محمد عبد العزيز، واللذان حضرا الحفل، وأشاد بالنجمة منى زكي التي حرصت على تقديمه على المسرح، وتذكرا أعمالهما معاً، قبل أن يقبل رأسها على المسرح، وأشاد الجمهور بعلاقتهما القوية وتاريخهما الفني الطويل، وكذلك بكلمة كريم عبد العزيز بعد تكريمه والتي أهدى بها الجائزة للراحل وحيد حامد والمخرج شريف عرفة.

علي ربيع يحرج يسرا وخالد الصاوي

ومن اللقطات البارزة والتي أثارت جدلاً في مهرجان القاهرة، حضور الفنان علي ربيع لأول مرة، وقدم كلمة ساخرة في الافتتاح مع خالد الصاوي بسبب غيابه عن المهرجانات، وانقسم الجمهور حول فقرة علي ربيع، حيث انتقده البعض بسبب سخريته اللاذعة واحراجه لخالد الصاوي ويسرا والنجوم بسخريته وكذلك باصراره على التقاط صور مع يسرا وليلى علوي أثناء حفل الافتتاح، في حين ابدى البعض اعجابه بظهوره المفاجيء وخفة ظلة في حفل الافتتاح.

هند عبد الحليم تغني في حفل افتتاح مهرجان القاهرة

وشهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة تقديم الفنانة الشابة هند عبد الحليم لأغنية في الافتتاح بعنوان "سينما الحياة"، برفقة الموسيقار هاني شنودة، والذي كان أيضاً من مفاجآت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

ماجد الكداوني يتلقى الإشادات في مهرجان القاهرة

ومن اللقطات التي لاقت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل، لحظة تأثر الفنان ماجد الكدواني أثناء تكريم الفنان كريم عبد العزيز، وظهرت علامة السعادة والفخر على وجه ماجد الكدواني، وأشاد الجمهور بعلاقته القوية مع كريم عبد العزيز، خاصة ان الثنائي قدما عدة أعمال مميزة معاً منذ بداياتهما الفنية إلى الفترة الحالية.

الصور من حساب مهرجان القاهرة على انستقرام.