مواعيد حفلات أحلام وماجد المهندس وأصيل هميم بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

في إطار الاحتفالات باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، تنظم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مجموعة من الحفلات الموسيقية التي يحييها نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي مثل أحلام الشامسي، وماجد المهندس، وأصيل هميم، وذلك يومي 1 و3 ديسمبر في كل من قصر الإمارات ومتحف اللوفر أبوظبي وذلك حسب بيان رسمي.

موعد حفل ماجد المهندس وأصيل هميم في أبو ظبي

يستضيف قصر الإمارات البرنس ماجد المهندس والفنانة أصيل هميم يوم الخميس الموافق الأول من ديسمبر بحفل موسيقي مميز في تمام الساعة التاسعة مساءً، يقدمون خلاله مجموعة من أشهر أغانيهم المحبوبة على مستوى منطقة العالم العربي.

الصورة الدعائية لحفل ماجد المهند وأصيل هميم
الصورة الدعائية لحفل ماجد المهند وأصيل هميم

أحلام تحيي حفل في أبو ظبي

وفي يوم الثالث من ديسمبر، تحيي فنانة العرب أحلام الشامسي حفلاً غنائياً في متحف اللوفر أبوظبي، تشارك فيه جمهورها الواسع مجموعة من أجمل ما غنت في حب دولة الإمارات احتفاءً بذكرى اتحادها ومسيرة عطاءها وتقدمها، إلى جانب مجموعة من أغانيها المتميزة التي جذبت الكثيرين محلياً وعالمياً.

أحلام

وكانت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي قد كشفت في وقت سابق عن أجندة حافلة بالفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية التي تناسب جميع أفراد العائلة في سياق احتفالاتها بالعيد الوطني الخمسين لدولة الإمارات.

الصور مأخوذة من حساب أصيل هميم وماجد المهندس وأحلام على "انستجرام" والمركز الصحفي لدائرة الثقافة والسياحة.