محمد فراج يحتفل بعيد ميلاد بسنت شوقي برسالة رومانسية: "ونس العمر ومفتاح السعادة"

محمد فراج احتفل بعيد ميلاد زوجته الفنانة بسنت شوقي اليوم بطريقة مميزة ورومانسية، ونشر صورة له مع زوجته على حسابه بانستقرام، ووجه إليها رسالة رومانسية، وتلقت بسنت شوقي التهاني من زملائها وجمهورها أيضاً.

محمد فراج يحتفل بعيد ميلاد زوجته بسنت شوقي

واحتفل الفنان محمد فراج بعيد ميلاد زوجته بسنت شوقي، ووجه إليها رسالة رومانسية على حسابه بانستقرام، وتغزل بها ونشر صورة رومانسية تجمعه بها، وقال في رسالته احتفالاً بهذه المناسبة:" الله على جمال الحياة وطعمها الحلو وانتى فيها.. قدام الضحكة دى بحس انى عمرى بيطول وقادر على أى صعب.. كل سنة وانتى طيبة يا أحلى هدية ربنا أنعم بيها عليا يا جميلة وزى القمر من جوه ومن بره.. سنة سعيدة عليكى يا روح القلب وونس العمر يا رفيقة الدرب ومفتاح السعادة.. بحبك".

بسنت شوقي تخطف الأنظار في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وتفاعل الجمهور مع الطريقة الرومانسية التي احتفل بها محمد فراج بعيد ميلاد زوجته بسنت شوقي، وأشادوا بعلاقتهما الرومانسية واحتفالهما المميز، وكذلك تلقت بسنت شوقي عشرات الرسائل من جمهورها وزملائها ومنهم جميلة عوض وناردين فرج وأحمد حاتم وعمر السعيد وغيرهم.

وخطفت الفنانة بسنت شوقي الأنظار مؤخراً بمشاركتها في فعاليات الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ونشرت على حسابها بانستقرام عدة صور لها من مشاركتها في المهرجان وعلقت عليها قائلة:" شرف ليا انى احضر الدورة الاولى من مهرجان البحر الاحمر وحاسة انى جزء من تاريخ بيتكتب فى صناعة السينما فى العالم العربى.. كل الحب والتقدير والشكر لمنظمى المهرجان واهل السعودية على كرم وجمال الضيافة".

رومانسية محمد فراج وبسنت شوقي

وكان الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي قد شغلا الجمهور طوال العام برومانسيتهما، واحتفلا في شهر يونيو الماضي بحفل عقد قرانهما، برفقة عدد من النجوم، وخطفا الأنظار برومانسيتهما، وذلك قبل ظهورهما مؤخراً في عدة مناسبات ومهرجانات فنية معاً، وكشف محمد فراج مؤخراً عن استعدادهما لإقامة حفل زفاف لهما في الفترة المقبلة، وذلك بعد احتفالهما الأخير والذي كان بمناسبة عقد القران.

الصور من حساب محمد فراج وبسنت شوقي على انستقرام.