ريتا حرب تحتفل من داخل منزلها بعد نجاتها من الموت وفقدانها لجزء من نظرها ..بالصور

ريتا حرب احتفلت بمرور شهر على ذكرى اصابتها بحادث سيارة سير خطير ونجاتها من الموت، فنشرت صورة لها من داخل منزلها، وهو الظهور الأول لها بشكل واضح بعد الحادث، وبدت وهي تزين منزلها بزينة عيد الميلاد، وأرفقت ذلك برسالة مؤثرة شكرت فيها الله على كتابة عمر جديد لها بعدما كانت على مشارف الموت، بينما تعرضت لبعض الكسور في ساقها وفقدت جزءا من نظرها لكنها استعادته اثناء خضوعها للعلاج.

اول ظهور لريتا حرب بعد خروجها من المستشفى

الممثلة اللبنانية ريتا حرب كشفت لمتابعيها عن أول صورة لها واضحة لها بعد عودتها الى منزلها وخروجها من المستشفى الذي مكثت فيه لحوالي شهر على اثر تعرضها لحادث سير واصابتها بكسور في ساقها وفقدانها لجزء من نظرها بشكل مؤقت، فظهرت وهي ترتدي البيجاما وتتكئ على العكاز المزدوج وتقوم بتزيين شجرة الميلاد بالحجم المصغر، بينما بدا سريرها الأبيض على جانب الغرفة حيث تلزمها الراحة في هذه الفترة وما تزال تخضع للعلاج.

وعلقت ريتا حرب على صورتها الاولى بعد عودتها للمنزل :"اليوم مش ذكرى مرور شهر على الحادث.. اليوم ذكرى مرور شهر على اللحظة اللي إنكتبلي فيها عمر جديد".

وتقاعل الجمهور والعديد من المشاهير مع عودة ريتا حرب الى منزلها وتعافيها جزئيا، وقدموا لها التهاني بسلامتها مع نشرها صورتها الاولى الواضحة بعد الحادث، وبينهم زهير مراد وداليدا خليل وجو طراد ومرام علي ويمنى شري وغيرهم.

ريتا حرب تغادر المستشفى وتكشف تفاصيل حالتها الصحية

ريتا حرب كان قد كشفت يوم أمس تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية، في أول تعليق إعلامي لها بعد تعرضها لحادث سير مروع قبل شهر، وطمأنت ريتا الجمهور على حالتها رغم التفاصيل المقلقة التي كشفتها عن حالتها وقت إصابتها خلال تصريحات لها في برنامج "ام بي سي تريندينغ".

 وقالت ريتا حرب إنها مازالت في مرحلة التعافي وكذلك العلاج الطبيعي من أجل استعادة حركتها، وذلك بعدما أصيبت بعدة كسور في جانبها الأيسر، وخضعت لعملية في وجهها، وكذلك في قدمها، وأجرت عملية لتركيب شرائح تيتانيوم بها، وأكدت انها مازالت تحت المراقبة الطبية رغم مغادرتها المستشفى.

واوضحت ريتا حرب إنها تنقل للمستشفى كل يومين لإجراء فحوصات وللخضوع لعلاج طبيعي لاستعادة حركتها، وكذلك تجري أشعة رنين مغناطيسي كل فترة للتأكد من سلامتها، خاصة أنها تعرضت لضربة قوية في الحادث، ولم تتمالك ريتا حرب دموعها أثناء حديثها عن تفاصيل الحادث، وقالت إنها لا تريد ان تتذكره وأنها قوية وتحمدالله على انها لم تخرج بإعاقة دائمة من الحادث، وكشفت انها فقدت صوتها لفترة وجزء من نظرها بعد العملية الجراحية ولكنها تعافت وتجاوزت هذه الآثار تدريجياً.

الصور من حساب ريتا حرب على انستقرام.