حصاد 2021 .. نجوم أثاروا الجدل بخلافاتهم الزوجية العلنية على السوشيال ميديا

العديد من ثنائيات المشاهير تصدروا الترند هذا العام بخلافاتهم الزوجية التي طفت على السوشيال ميديا، وانتهت معظم هذه الخلافات بالطلاق والانفصال مثل ما حدث مع مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى، بينما شق بعضها الطريق الى الصلحة كحالة يزن السيد وزوجته لمى رهونجي.

ومع مشارفة عام 2021 على الإنتهاء، نلقي نظرة معكم على أبرز ثنائيات نجوم أثاروا الجدل بخلافاتهم الزوجية على السوشيال ميديا.

شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أثارت حالة جدل واسعة بعد اعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب عبر حسابها على انستغرام، وما ترافق ذلك مع تصريحات صحافية لشيرين كشفت فيها عن جانب من خلافاتها مع زوجها، والذي أكدت بأنها ما تزال تحبه الى اليوم، ولكنها ترغب بطي صفحة هذه الزيجة التي تسببت لها بآلام نفسية وابتعادها عن الفن.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب- صورة سابقة من فيسبوك والد حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب- صورة سابقة من فيسبوك والد حسام حبيب

مصطفى فهمي وفاتن موسى

الفنان مصطفى فهمي فاجأ الجميع بإعلان طلاقه غيابيا من زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى  بعد زواج دام لسنوات، وبعدها بدأت حرب البيانات الإعلامية بين الثنائي وتبادل الاتهامات بينهما، فأكدت فاتن أن زوجها استولى على متعلقاتها الشخصية فيما اتهمها مصطفى بسرقة بعض متعلقاته الخاصة به وبأسرته، بينما كشفت محامية فاتن موسى أن الطلاق ربما كان بسبب رغبة موكلتها في الإنجاب وهو ما رفضه النجم المصري.

هند البلوشي وعلي يوسف

الفنانة الكويتية هند البلوشي اثارت جدلا كبيرا بعد اعلان زواجها من الفنان العراقي علي يوسف، بينما نفى الأخير هذا الزواج في فيديو مباشر على انستغرام وقال إنه في حال كان قد تزوج منها فإنه يطلقها على الهواء، وترافق ذلك مع حالة جدل واسعة بين الجمهور خاصة بعد دخول الزوجة الاولى للفنان علي يوسف على الخط ونشرها صورا رومانسية برفقته وصورا عائلية ايضا برفقة ابنتهما وتأكيدها على محبة زوجها وتمسكها به.

يزن السيد ولمى الرهونجي - صورة من حساب لمى على انستغرام
يزن السيد ولمى الرهونجي - صورة من حساب لمى على انستغرام

هند البلوشي عادت وأكدت في أحد البرامج بأنها تزوجت 4 مرات ولكن تلك الزيجات انتهت جميعًا برفعها دعوى خلع تجاه أزواجها، وهو ما جعل الجمهور يتأكد بأن الطلاق قد تم بينها وبين علي يوسف.

يزن السيد ولمى الرهونجي

ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا اثارتها ايضا لمى الرهونجي بعد ان اعلنت طلاقها من يزن السيد عبر تدوينة نشرتها على خاصية القصص المصورة على انستغرام وقالت فيها :"حابة خبر الكل اني اطلقت، شكرا الك يزن السيد".

لكن وبعد مرور وقت قصير على نشرها اعلان طلاقها قامت لمى بحذف المنشور من حسابها على الإنستغرام، ونشرت بعد ساعات منشورا آخر قالت بأنها كانت غاضبة عندما اعلنت طلاقها، واوضحت قائلة في تدوينتها الثانية :" مارح اعمل عليكم فيلم وقول كان حسابي مهكر..كنت معصبة..ومشكلة وخلصت يعني ما اتطلقنا..بالعادة أنا ما بعصب وبالي طويل ..بس شكلها الكهربا مأثرة على نفسيتي..بس اكتشفت أدي في ناس محبة..وأدي في ناس حقودة".

 

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام الواردة اسمائهم في التقرير.