سوزان نجم الدين تطلب الدعاء بعد إصابتها بكورونا وتوجه تحذير للجمهور

سوزان نجم الدين، النجمة السورية، أقلقت الجمهور اليوم على حالتها الصحية، بعدما كشفت عن إصابتها بفيروس كورونا، ووجهت نصيحة وتحذير للجمهور، وطلبت الدعاء لها بعد تأكد إصابتها بالفيروس.

سوزان نجم الدين تعلن إصابتها بفيروس كورونا

ونشرت الفنانة سوزان نجم الدين اليوم صورة لها على حسابها بانستقرام، أعلنت من خلالها عن إصابتها بفيروس كورونا، وطلبت الدعاء من الجمهور من أجل تعافيها من إصابتها، وكتبت على صورتها بانستقرام:"كورونا والحمدلله.. دعواتكن حبايبي"، ووجهت سوزان نجم الدين رسالة للجمهور بعد إصابتها بالفيروس، وحذرت من الانتشار السريع للفيروس في الفترة الحالية وطلبت من الجميع الحذر.

سوزان نجم الدين توجه تحذير للجمهور بعد إصابتها بكورونا

وقالت الفنانة سوزان نجم الدين في رسالتها للجمهور تعليقاً على صورتها:" الحمدلله ختمنا هالسنة بكورونا ورح نفتتحا بكورونا.. وكلشي من عند الله يامحلاه.. دعواتكم حبايبي.. كونوا حذرين كتير بليز.. لإنو انتشاروا صار سريع جداً.. الله يحميكن ويبعد عنكن أي سوء وأي مرض وتضلّوا بخير بإذن الله تعالى"، وتلقت سوزان نجم الدين عشرات الرسائل من الجمهور وزملائها والذين تمنوا لها الشفاء ومنهم جومانا مراد وكارمن لبس وشكران مرتجي وصفاء سلطان وغيرهم.

أحدث ظهور لسوزان نجم الدين مع عائلتها

ونشرت الفنانة سوزان نجم الدين مؤخراً عدة صور لها مع عائلتها في سوريا، ووجهت عدة رسائل من خلال الصور وقالت:" مابتكمل الفرحة إلّا مع العيلة اللي بحبّا كتير.. وان شالله نجتمع عن قريب مع كل اللي كانوا غايبين..من العيلة ومن الأحباب كل عام وإنتو وعائلاتكن وأحبابكن بألف خير"، ووجهت رسالة أخرى لوالدتها وقالت:" ألف الحمدلله على سلامتكن يانبض القلب.. ماما الحبيبة.. وتوأم الروح المثنى الغالي.. شوحلوة الشام بوجودكن.. وشو بتكتمل الحياة معكن.. أبو العز الغالي ناطرينك لتكتمل الصورة.. وعقبال لما نجتمع مع كل الحبايب وتكتمل الفرحة الأكبر انشالله".

وعلى الجانب الفني، تنتظر حالياً الفنانة سوزان نجم الدين عرض عدة أعمال جديدة لها ومن بينها مسلسل "بيوت من ورق"، ونشرت عدة صور لشخصيتها في المسلسل، ولاقت إطلالاتها الجديدة في العمل تفاعل كبير من الجمهور، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أيضاً أبرزهم يوسف الخال وداليدا خليل وغيرهم.

الصور من حساب سوزان نجم الدين على انستقرام.