طلاق أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل للمرة الثانية

أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل أثارا الجدل على مواقع التواصل اليوم، بعدما أعلنت ندى الكامل طلاقها منه، بحسب ما نشر في حساب منسوب إليها، ولم يعلق أحمد الفيشاوي على ضجة إعلان الطلاق.

حقيقة طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

وتداول الجمهور وبعض الصفحات على مواقع التواصل، بيان منسوب لندى الكامل، أعلنت به طلاقها من أحمد الفيشاوي، وقالت:"من امرأه قلبها هلك وانطفئ .. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق  كثيرا".

ندى الكامل
ندى الكامل

هل طلق أحمد الفيشاوي زوجته ندى الكامل؟

ولم يعلق أحمد الفيشاوي على بيان زوجته المنسوب إليها، وعلى الجدل الذي أثارته، وتابعت ندى الكامل في بيانها:"الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس.. واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة ولكن واحقاقا للحق لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل واكثر".

واختتم البيان المنسوب إلى ندى الكامل:"سوف أحبك دائما يا صديقي واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا. .لقد كنت أمانة ارسلها الله لي.. ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها، اللهم فرحة لا حزن بعدها...اللهم ابدل خوفي طمأنينة.. وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا انسان ولا موقف يزعزعها.. واعلم ان عزة النفس والكذب نقطو فاصلة في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب..انها خطوطي الحمراء يا صديقي".

أحمد الفيشاوي وندى الكامل يثيران الجدل بأخبار طلاقهما

ويذكر أن هذه المرة الثانية التي ينشر بها بيان منسوب لندى الكامل تعلن به طلاقها، وذلك بعد المرة الأولى في 2019، ولكنهما لم يعلقا أيضاً على خبر طلاقهما، وشكك البعض في حقيقة البيان الجديد بعد غلق الحساب على انستقرام بعد لحظات من نشر خبر الطلاق، ولم يحذف الفيشاوي صور زوجته من انستقرام أو يؤكد ويعلق على أخبار طلاقهما إلى الآن.

الصور من حساب أحمد الفيشاوي على انستقرام.