فيديو وصلة رقص طريفة لـ حسن الرداد بعد انتهاء عروض مسرحية "في نص الليل" بموسم الرياض

حسن الرداد النجم المصري احتفل خلال الساعات الماضية، بانتهاء عروض مسرحيته الجديدة "في نص الليل" في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث شارك الجمهور بلقطات من الكواليس بعد انتهاء العرض، عبر حسابه على انستجرام.

حسن الرداد يحتفل بانتهاء عرض "في نص الليل" بموسم الرياض

ونشر حسن الرداد عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صور له مع فريق عمل المسرحية الجديدة عقب انتهاء آخر عرض لها في موسم الرياض، كما شارك الجمهور بمقطع فيديو طريف من الكواليس، يظهر مدى سعادته بنجاح العرض المسرحي في السعودية.

وصلة رقص مرحة لحسن الرداد في آخر أيام عرض لمسرحيته الجديدة

وظهر حسن الرداد في الفيديو وهو يرقص بشكل طريف على المسرح بعد إسدال الستار، فيما ظهر باقي النجوم وهم يهنئون بعضهم البعض بنجاح العرض المسرحي، ويحتفلون بانتهاء العرض في موسم الرياض.

في السياق نفسه، كان النجم المصري قد احتفل قبل يومين بعيد ميلاده ونشر فيديو كوميدي من كواليس المسرحية وظهر فيه وهو يرقص مع غادة عادل في الكواليس على أنغام أغاني المهرجانات، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور بسبب طريقتهما الجنونية في الاحتفال وطرافتهما.

إيمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد حسن الرداد

وتلقى حسن الرداد بالأمس هدية مميزة من زوجته إيمي سمير غانم، احتفالًا بعيد ميلاده، حيث أهدت له النجمة المصرية باقة ورد ضخمة على شكل قلب أحمر، إضافة إلى عدة هدايا أخرى، واستعرض حسن الرداد الهدية المميزة بمقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة، وعبر عن مدى حبه وسعادته بالهدية، كما اعتبر الجمهور أن الهدية بمثابة رد حاسم من الثنائي على شائعات انفصالهما المتكررة.

الجدير بالذكر أن مسرحية "في نص الليل" يشارك في بطولته بجانب حسن الرداد كل من غادة عادل ومحمد عبد الرحمن وريم مصطفى وإخراج عمرو عرفة.