لقطات جديدة من حفل عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يهديها أغنية رومانسية..بالفيديو

ياسمين عبد العزيز النجمة المصرية احتفلت مساء أمس الأحد بعيد ميلادها الـ42، وسط عدد من أصدقائها ومحبيها، بجانب زوجها الفنان أحمد العوضي، وحرصت النجمة الشهيرة وأصدقائها على نشر لقطات جديدة من عيد الميلاد.

لقطات جديدة من عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

ونشرت ياسمين عبد العزيز وأصدقائها عبر حساباتهم على انستجرام، عدة صور وفيديوهات جديدة من الحفل، ظهر فيها المطرب الشعبي عمر كمال وهو يغني عدد من الأغنيات الخاصة بعيد الميلاد، كما قدم أغنية بعنوان "بحبك إيه"، وأكد أن تلك الأغنية أهداها الفنان أحمد العوضي لزوجته في هذه المناسبة السعيدة ومن المقرر طرحها كاملة على يوتيوب قريبًا.

أحمد العوضي يهدي ياسمين عبد العزيز أغنية جديدة

ونشر عمر كمال على انستجرام مقطع فيديو ظهر فيه وهو يغني تلك الأغنية خلال حفل عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز وعلق عليها قائلا: "أغنية بحبك إيه هدية أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها" وأضاف: "انا وأحمد العوضي قررنا نعمل أغنية لياسمين عبد العزيز ونفاجئها بيها .. وأحمد أختار كلام الأغنية بنفسه"، كما نشر صور أخرى ظهر فيها الفنان أحمد رزق خلال تواجده في الحفل.

من جانبها نشرت ياسمين صورة جديدة من حفل عيد ميلادها، ظهرت فيها مع أحمد العوضي والمنتج تامر مرسي وزوجته نسرين إمام، كما حضر الحفل كل من الفنان محمد محمود عبد العزيز وزوجته والمخرج كريم السبكي وغيرهم.

رومانسية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حديث الجمهور

وتلقت النجمة المصرية باقة ورد ضخمة من زوجها أحمد العوضي في حفل عيد ميلادها، وأشاد متابعي كل منهما برومانسيتهما وتمنوا لهما السعادة معًا، وحرص عدد من أصدقاء ياسمين عبد العزيز على تهنئتها بعيد ميلادها ومن بينهم منى زكي وغادة عبد الرازق ونجلاء بدر وبدرية طلبة وكندة علوش وغيرهم.

وكان أحمد العوضي قد احتفل قبل يومين بعيد ميلاد زوجته حيث نشر عدة صور لهما معا عبر حسابه على انستجرام استعرض فيها الثنائي رومانسيتهما، ووجه إليها رسالة تهنئة فعلق قائلا: "عيد ميلاد سعيد.. بحبك"، وردت ياسمين عبد العزيز على تهنئته وقالت: "شكراً يا حبيبي".
 

الصور من حساب ياسمين عبد العزيز وعمر كمال بانستجرام وفيسبوك