دنيا بطمة تستعرض بالفيديو حفاوة استقبالها في مكناس.. والجمهور يحملها على الهودج

دنيا بطمة استعرضت حفاوة الاستقبال المميز الذي لمسته في كواليس حفلها الغنائي بمدينة مكناس، وظهرت بمقطع فيديو أثناء رفعها على الهودج في لفتة مميزة من معجبيها، كما نشرت مقاطع فيديو من غنائها بالحفل الذي تألقت فيه بالقفطان الأحمر المطرز بالذهبي، وتمايلت فيه بالرقص بين جمهورها، فتابعوا معنا تفاصيل وكواليس حفلها في مدينة مكناس.

دنيا بطمة تستعرض بالفيديو حفاوة استقبالها في مكناس

النجمة المغربية دنيا بطمة شاركت الجمهور بمجموعة صور ومقاطع فيديو رصدت فيها اجواء حفلها المميز الذي أحيته في مدينة مكناس المغربية، وعكست هذه اللقطات مدى الحفاوة اللافتة التي تم فيها استقبال النجمة المغربية منذ لحظة وصولها، فبادرتها النساء هناك في مساعدتها وتعديل فستانها وذيله لتبدو بإطلالة مثالية، ثم جلست دنيا بعدها على الهودج ليتم حملها به ترحيبا بها من جمهورها هناك، وهو تقليد متعارف في الاستقبالات المميزة ضمن التراث المغربي.

 

دنيا بطمة عبرت عن سعادتها الكبيرة الحفاوة وبحفلها الغنائي الذي احيته بحضور حاشد ، فأرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيها :"هكذا كان استقبالي بمدينة مكناس وناسها الغاليين الله يكبر بكم شكرا جزيلا على هذا الترحاب شكرا حبيبه ديالي كراميلا على التكبيرة والحفل الاكثر من ناجح @karamila.fashion".

وتألقت دنيا بطمة في الحفل بقفطان أحمر فخم مطرز بالذهبي، ونسقت معه تسريحة شعر طويل ويفي مع المكياج القوي، وكان بارزا ظهورها بوزن زائد في الفستان حيث سبق وأن لفتت دنيا بطمة بأن زيادة وزنها بدأت بعد ولادتها لابنتها الثانية "ليلي روز".

دنيا بطمة تحتفل بزفاف شقيقتها ابتسام بطمة

وعاشت دنيا بطمة فرحة عارفة قبل أيام قليلة بزفاف شقيقتها ابتسام بطمة من المهندس فؤاد قبيبو، وقامت بإحياء حفل شقيقتها حيث غنت لها الاغاني التراثية الخاصة بالزفاف، وظهرت كذلك بمقاطع وهي ترقص مع زوجها البحريني محمد الترك.

على صعيد فني، احتفلت دنيا بطمة بدخول أغنيتها "المارياج" الترند العالمي وتصدرها الترند ايضا في المغرب، محققة نسبة مشاهدات تخطت المليونين على قناة الفنانة المغربية، فنشرت دنيا بطمة تدوينات تشكر بها كل جمهورها على نجاح اغنيتها وعلّقت قائلةً: "شكراً على حبكم، شكراً على دعمكم، شكراً على تفاعلكم يا أروع جمهور وأحلى بطماوييييين مغاربة رأيكم فوق الراس".

الصور المرفقة من حساب دنيا بطمة، وابتسام بطمة على انستغرام.