دنيا سمير غانم تتحدى أحزانها بجلسات تصوير مختلفة ولافتة ..بالصور

دنيا سمير غانم تحاول جاهدة الخروج من أحزانها على وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، خاصة بعد تجدد حزنها قبل أيام حيث صادف ذكرى ميلاد والدتها ووالدها، فإتجهت الى جانب تكثيف نشاطاتها الفنية مؤخرا، الى الخضوع لجلسات تصوير بطريقة احترافية وملفتة على غير عادتها، في محاولة منها لكسر حزنها وإدخال بعض البهجة في تفاصيل حياتها.

جلسات تصوير مكثفة لدنيا سمير غانم

خلال يوم واحد فقط، نشرت النجمة المصرية دنيا سمير غانم صورا بإطلالتين مختلفتين لها من جلسات تصوير جديدة خضعت لها بعدسة شريف شومان. وظهرت في احدث صورة لها بملابس أنيقة وهي تجلس على الأريكة، فارتدت سروالا جلديا واسعا عند الساق، ونسقت معه بلوزة شتوية بلون برونزي لامعة، بينما اهتمت بمكياجها خبيرة التجميل دينا راغب التي طبقت لها المكياج البرونزي، فيما صفف لها شعرها الطويل بطريقة ويفي مصفف الشعر احمد منير، ما جعل دنيا سمير غانم تبدو بإطلالة مختلفة وجذابة.

وفي جلسة تصويرها الثانية، اختارت النجمة المصرية التألق ببدلة بقصة رجالية، وتميزت البدلة بقماشها الفاتح مع النقاط الرمادية اللامعة، كما لفتت الأنظار بأسلوب شعرها المبلل مع المكياج البرونزي، في تغيير لافت بأسلوب أزيائها وشعرها، وعلقت على صورها بتوجيه الشكر لكل من اهتم بإطلالتها وجلسة التصوير التي خضعت لها.

ولاقت صورها ترحيبا كبيرا من رواد السوشيال ميديا الذين رحبوا بشكل كبير بعودتها للأضواء ومحاولتها كسر احزانها على والديها من خلال أحدث نشاطاتها من جلسات التصوير وغيره.

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد والديها الراحلين

دنيا سمير غانم ورغم نشاطاتها المكثفة في الفترة الأخيرة التي تحاول فيها الخروج من دائرة الحزن على والديها، الا انها تعود وتتذكر والديها كل فترة ايام قليلة من خلال المنشورات التي تشارك بها الجمهور عبر حساباتها على السوشيال ميديا وآخرها احتفالها بعيد ميلاد والدتها الراحلة دلال عبد العزيز الذي توافق يوم 18 يناير.

ونشرت دنيا صورة لوالدتها الراحلة وتوجهت لها بمعايدة مؤثرة جاء فيها :"الرضا اللي علمتيهولي هو اللي مخليني مستحملة فراقك يا أجمل و أعظم و أحن أم في الدنيا ربنا يجمعنا بيكي انت وبابي علي خير و يا رب تكوني مرتاحة و سعيدة زي ما كنتي عايشة بتريحي كل الناس… عيد ميلاد سعيد في الجنة يا أمي يا حتة من قلبي".  

كذلك احتفلت بذكرى ميلاد والدها الراحل والتي وافقت في 15 يناير الماضي فنشرت له صورة مرفقة بالتالي :"كل سنة و انت طيب يا حبيبي و روحي، ربنا يرحمك و يغفر لك و يااااااا رب تكون سعيد و مرتاح زي ما كنت طول حياتك بتسعد الناس كلها.. بحبك و معايا في كل لحظة.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا رب".

الصور المرفقة من حساب  دنيا سمير غانم.