المشاهير وكورونا.. حالة جلال الشرقاوي متوسطة الخطورة ويسرا وبيومي فؤاد في العزل المنزلي

مازالت حالات الإصابة بفيروس كورونا بين المشاهير في ازدياد خلال الأسابيع الماضية، حيث أعلن أكثر من نجم إصابته بالفيروس فيما كشف عدد من المقربين من بعض هؤلاء النجوم تطورات حالتهم الصحية.

جلال الشرقاوي

تامر الشرقاوي نجل الفنان جلال الشرقاوي تحدث عن تطورات حالة والده بعد إصابته بالفيروس ودخوله المستشفى، وقال تامر في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر شاشة MBC مصر، إن حالة والده حاليًا مستقرة ومتوسطة الخطورة، لكنه مازال متواجدًا على جهاز التنفس الصناعي خاصة وأن استجابة الرئة مازالت ضعيفة.

وأوضح نجل جلال الشرقاوي أن نسبة الكربون في الدم قلت إلى حد ما، وطالب الجمهور بالدعاء له بالشفاء وتمنى لوالده أن يستجيب للعلاج. 

يسرا 

النجمة المصرية يسرا أعلنت كذلك عن إصابتها بفيروس كورونا خلال الفترة الحالية، وتخضع للعزل المنزلي، وتعتبر تلك المرة الثانية التي تصاب بها النجمة الشهيرة بالفيروس، وتلقت يسرا دعم عدد كبير من جمهورها بعد أن أعلنت إصابتها بكورونا مجددًا، وتمنى لها الجمهور الشفاء العاجل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

بيومي فؤاد

نجم الكوميديا المصري بيومي فؤاد أعلن خلال الساعات الماضية إصابته بالفيروس، من خلال مقطع فيديو ظهر فيه وأكد أنه يقوم بعزل نفسه حاليًا في مكتبه، وطالب جمهوره بالدعاء له بالشفاءء، وقال: "دعواتكم بالشفاء ..أنا كورونا.. وعازل نفسي بقالي يومين في المكتب.. تحياتي لحضراتكم ودعواتكم جميعًا بالشفاء وحشتوني".

ساندي 

الفنانة ساندي أعلنت كذلك إصابتها بالفيروس وخضوعها للعزل المنزلي، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وأكدت أنها تعاني مع أعراض الفيروس وخاصة آلام العظام، لافتة إلى أنها يبدو أنها تلقت العدوى من عامل البنزينة الذي قام بالعطس بجانبها، وأعادت ساندي عبر خاصية القصص القصيرة؛ نشر رسائل الدعم والأمنيات بالشفاء العاجل، ووجهت الشكر لكل متابعيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sandy (@sandyofficial)

الصور من حسابات النجوم المذكورين ووفاء عامر بانستجرام