سقوط مروع لـ وفاء الكيلاني وتأثر إيمي ودنيا سمير غانم وسجدة رامز جلال.. شاهدوا أبرز المواقف المفاجئة في حفل JOY AWARDS

حفل توزيع جوائز JOY AWARDS الذي أقيم مساء اليوم الخميس في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، بحضور عدد كبير من النجوم؛ شهد حدوث بعض المواقف اللافتة التي نالت اهتمام الجمهور الذي حرص على متابعة الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سقوط مروع لـ وفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني الإعلامية المصرية، قبيل حضورها الحفل، وتحديدًا عن نزولها على السلالم استعدادًا للحفل، تعثرت وسقطت على السلم سقطة مروعة أثارت قلق الجمهور عليها، وتداول عدد من متابعيها مقطع فيديو يوثق سقوطها على مواقع التواصل الاجتماعي وتمنوا لها السلامة، قبل أن تعود وفاء وتقوم بنشر عدة صور ولقطات لها عبر حسابها على انستجرام، خلال تواجدها بالحفل، واستعراضها لفستانها الذهبي المميز.

رومانسية أصالة وزوجها 

أصالة وزوجها فائق حسن، تصدرا اهتمام الجمهور خلال تواجدهما على السجادة البنفسجية قبل بدء حفل JOY AWARDS بسبب رومانسيتهما، فخلال التقاط كل منهما الصور التذكارية، حرص فائق على تقبيل زوجته أمام عدسات المصورين، وتداول جمهور الثنائي الفيديو الذي أبرز رومانسيتهما على نطاق واسع.

تأثر إيمي ودنيا سمير غانم

حرص القائمون على حفل JOY AWARDS على تكريم النجمين الراحلين سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، وحرصت كل من ابنتيهما دنيا وإيمي سمير غانم على حضور الحفل، والصعود إلى خشبة المسرح من أجل تسلم التكريم، والتعليق على الفيديو الذي عرض للراحلين وشهد العديد من اللقطات التي توثق تاريخهما الفني.

وتأثرت إيمي ودنيا بفيدو التكريم الخاص بوالديهما، ووجهت كل منهما الشكر للمسؤولين عن الحفل، وفكرة التكريم، فيما أكدت إيمي أنها كانت تنوي قول مزيد من الكلمات لكن بعد مشاهدتها للفيديو لم تستطع قول أي شيء سوى توجيه الشكر للقائمين على حفل JOY AWARDS.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

سجدة رامز جلال

الفنان المصري رامز جلال حصد خلال الحفل جائزة البرنامج الأكثر مشاهدة عن برنامج المقالب الخاص به الذي يعرض في رمضان، وبمجرد حصوله على الجائزة، سجد على خشبة المسرح، سجدة شكر، كما مازح الحضور وتمنى من أي شخص خضع لأحد مقالبه أن يسامحه، كما تمنى أن يكون نجم العرب محمد عبده نجم أحد حلقات برنامجه المقبل ومازحه بأنه سوف يعطيه تفاصيل المقلب بالكامل.
 

الصور من mbc وحسابات المنتج عبد الله ابو الفتوح ووفاء الكيلاني وأصالة بانستجرام