صور خاطفة لشيرين عبد الوهاب في برنامج "الدوم" والنجمات يستعرضن أناقتهن اللافتة

شيرين عبدالوهاب عادت بإطلالة ساحرة جديدة أطلت بها في حفل انطلاق برنامج "الدوم" لاكتشاف المواهب الذي يعرض على قناة on، وقد ظهرت العديد من النجمات والمشاهير في حفل انطلاق البرنامج واللاتي خطفن الأنظار من خلال إطلالاتهن.

إطلالة شيرين عبدالوهاب في برنامج "الدوم"

شيرين عبدالوهاب خطفت الأضواء في أول ظهور لها بعد انتشار شائعات عودتها لطليقها حسام حبيب بإطلالة كلاسيكية راقية من توقيع جورج حبيقة حيث نشرت الفنانة المصرية عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة لإطلالتها التي تألقت من خلالها بفستان أسود قصير مرصع بخرز براق متماثل بشكل منتظم على كامل التصميم الذي تميز بأكمام طويلة وياقة عالية، مع حزام خصر عريض من الجلد الأسود مزين بأكسسوار زهرة الأوركيد التي زينت أزرار الفستان كذلك وهي التي استوحى منها جورج حبيقة تصميماته لمجموعة ربيع وصيف 2022.

إطلالة شيرين عبدالوهاب
إطلالة شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب تزينت كذلك من خلال إطلالتها بحلق وخاتم ماسي، كما اعتمدت تسريحة الشعر المبلول و تزينت بمكياج ناعم يتلاءم مع أناقة إطلالتها وانتعلت صندل مفتوح بالأشرطة تميز بالكعب العالي والرفيع الذي يتناسب مع انطلاق برنامج "الدوم" الذي شهد حضور عدد من النجمات والمشاهير، وعلقت شيرين عبدالوهاب على الصور التي قامت بنشرها فكتبت: "من إفتتاح برنامج الدوم بالتوفيق لكل المواهب المصرية".

شيرين عبد الوهاب اختارت إطلالة ثانية مختلفة في الحلقة الأولى من برنامج "الدوم" حيث اتسمت إطلالتها بالعصرية والشبابية فاطلت الفنانة المصرية ببدلة نسائية مؤلفة من بنطلون بالأرجل الواسعة نسقته مع قميص أبيض وجاكيت قصير بتصميم تقليدي وتزينت بعقدة سوداء منسدلة على شكل فيونكة عند الياقة، كما ارتدت شيرين عبدالوهاب مع القميص حمالات سوداء أعطت إطلالتها لمسة كلاسيكية ملفتة إضافة إلى قبعة سوداء مستديرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AhmdSlaMa (@sherinex6)

إطلالة أنيقة لليلى علوي في حفل إنطلاق برنامج "الدوم"

ليلى علوي نشرت كذلك عبر حسابها على "انستجرام" صورة لإطلالتها في برنامج "الدوم" حيث أطلت بكامل أناقتها التي سحرت النجمة المصرية بها متابعيها بفستان أسود طويل بقصة مستقيمة بياقة دائرية ضيقة وأكمام متدلية على شكل كاب منسدل بأسلوب فاخر، وانتعلت ليلى علوي حذاء بالكعب العالي بمقدمة مدببة مزين بأكسسوار ذهبي بارز ونسقت مع هذا الستايل حقيبة يد سوداء صغيرة مضلعة مزينة بتطريزات ذهبية.

إطلالة ليلى علوي
إطلالة ليلى علوي

إطلالات أنيقة وجذابة في حفل انطلاق برنامج "الدوم"

فيروز مكي الإعلامية المصرية تألقت بإطلالة أنيقة بفستان أسود طويل ضيق بقصة الـ off shoulder والمزين بتطريزات براقة سوداء والتي نشرت صورة منه عبر حسابها على "انستجرام" وقد صمم الجزء السفلي للفستان بقماش التل الشفاف المزين كذلك بتطريزات لامعة تغطي القماش بأسلوب فاخر وتزين أطرافه السفلية المنسدلة بتطريزات فاخرة. وتزينت فيروز باكسسوارات ماسية ناعمة واعتمدت تسريحة الشعر المالس المنسدل بنعومة خلف ظهرها.

إطلالة فيروز مكي
إطلالة فيروز مكي

نهى درويش مقدمة برنامج "الدوم" تألقت أيضا بالإطلالة التي ظهرت بها في الحلقة الأولى للبرنامج حيث ارتدت فستان ضيق باللون الاخضر الزمردي الذي تميز بأكمام طويلة وياقة عالية مرصعة بأحجار لامعة متناثرة على كتف واحد، وتزينت باكسسوارات ماسية ناعمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

الصور من حسابات النجمات على "انستجرام"، والفيديوهات المرفقة.