بوستر وموعد عرض مسرحية عبد الله السدحان الجديدة في موسم الرياض..يعود بعد غياب 25 عاما

عبد الله السدحان، الفنان السعودي، أعلن اليوم تفاصيل عرض مسرحيته الجديدة "أبو مساعد في مهب البيت" في موسم الرياض، والتي يعود بها إلى المسرح بعد غياب 25 عاما، ونشر بوستر المسرحية وموعد عرضها.

عبد الله السدحان يعود للمسرح بعد غياب 25 عاما في موسم الرياض

وكشف حساب موسم الرياض على تويتر تفاصيل مفاجأة مسرحيات شهر فبراير، بالإعلان عن موعد وتفاصيل عرض مسرحية الفنان عبد الله السدحان الجديدة "أبو مساعد في مهب البيت"، ونشر الحساب صورة بوستر المسرحية وشوق الجمهور إليها وذكر: "بعد ما غاب الفنان عبدالله السدحان 25 سنة عن المسرح .. يرجع لنا بمسرحية ابو مساعد في مهب البيت في بوليفارد رياض سيتي"، وكشف عن فتح باب حجز التذاكر للمسرحية.

موعد عرض مسرحية "أبو مساعد في مهب البيت" لعبد الله السدحان

وأعاد الفنان عبد الله السدحان نشر بوستر مسرحيته الجديدة "أبو مساعد في مهب البيت"، والتي ستعرض في 23 فبراير الجاري إلى 27 فبراير، على مسرح بكر الشدي في الرياض، وهي من تأليف عبد الله المدهش وإخراج ناصر البلوشي، ويشارك في بطولتها عدد من الفنانين، وتعتبر المسرحية أول عودة للفنان عبد الله السدحان إلى المسرح بعد غياب ما يقارب 25 عاما، بحسب ما ذكر حساب موسم الرياض.

عبد الله السدحان يشوق الجمهور لمسرحيته الجديدة

وكان الفنان عبد السدحان قد شوق الجمهور لعودته للمسرح في موسم الرياض، ونشر فيديو مؤخراً على حسابه بتويتر كشف به عن اللحظات المرحة والكوميدية أثناء خضوعه لجلسة تصوير بوستر مسرحيته "أبو مساعد في مهب البيت"، ووجه رسالة للجمهور في تغريدة له وقال: "اثناء أجراء بروفات مكياج ابطال المسرحية وتصوير البوستر.. بعد غياب عن المسرح السعودي قارب ربع قرن، باذن الله العرض بدء من يوم 23/2/2022 في البوليفارد.. بدعم من هئية الترفيه ممثلة بموسم الرياض".

وعرض مؤخراً في موسم الرياض عدة مسرحيات حققت نجاح في عرضها وأبرزها مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" لدينا الشربيني وياسمين رئيس، ومسرحية "كازانوفا" لعمرو يوسف مع حسن الرداد، بالإضافة إلى مسرحية "بخصوص بعض الناس" للفنان ناصر القصبي وغيرها.

الصور من حساب عبد الله السدحان على تويتر وانستقرام.