محمد الريفي يفقد أعصابه بسبب عدم قدرته على رؤية والدته ويتصدر الترند بفيديو مؤثر

محمد الريفي النجم المغربي بات حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، بعد أن تداول له قطاع من جمهوره مقطع فيديو ظهر فيه خلال الأيام القليلة الماضية، وهو يصرخ بشكل هيستيري وينادي على والدته في ساحة الأمم وسط مدينة الدار البيضاء.

محمد الريفي يتصدر الترند بفيديو مؤثر

ونشرت العديد من وسائل الإعلام المغربية ومن بينها موقع 360 le المغربي؛ مقطع الفيديو المؤثر الذي ظهر فيه المطرب الشهير وهو يصرخ بشدة على والدته، ويقول: "أمي يا رب أمي"، وتبدو على ملامحه علامات الإرهاق والحزن، وسرعان ما التف حوله عدد من الأشخاص الذين حاولوا تهدئته.

وتفاعل عدد كبير من متابعي محمد الريفي نجم برنامج "The X Factor" مع الفيديو المؤثر، وتعاطفوا معه وتمنوا من والدته أن تسمح له برؤيتها وتنهي أزمتها معه، حيث تعود الأزمة بينهما بعد أن صرح أحد أشقائه أن زوجة محمد الريفي تسببت في تدهور حالته الصحية وتشتت الأسرة.

والدة محمد الريفي ترد على تصريحات ابنها

وخرج بعدها الريفي وأكد أن أشقائه يمنعونه من رؤية والدته، فيما قررت والدته الرد على تلك التصريحات من خلال مقطع فيديو تم نشره على موقع هبة بريس المغربي، ونفت تصريحات الريفي ضد أشقائه، كما عبرت عن انزعاجها لما يقوله ابنها في وسائل الإعلام، كما أكدت أنها غير راضية عنه.
 
الجدير بالذكر أن محمد الريفي مغني مغربي، فائز بلقب ذا إكس فاكتور في الموسم الأول من النسخة العربية، متفوقًا على كل من إبراهيم عبد العظيم من ليبيا وأدهم النابلسي من الأردن. 

معلومات عن محمد الريفي

ويعتبر الريفي هو الأخ الأصغر لثلاثة أشقاء بينهم شقيق توأم لمحمد وأخت أخرى، وانطلق الريفي من عائلة بسيطة مما اضطره إلى ترك مقاعد الدراسة في سن مبكرة والانخراط في حياة العمل ليُعيل عائلته بعد وفاة والده، وعمل خلالها في العديد من المهن، آخرها كان مساعداً لرئيس الطهاة في مطعم بالمغرب قبل أن يتجه للغناء.

الصور من حسابات فانز محمد الريفي بانستجرام والفيديوهات المرفقة