فيديو عمرو دياب يشعل حفله بالرياض في أول ظهور له بعد جدل اختفاء أغانيه على يوتيوب

عمرو دياب النجم المصري الملقب بالهضبة أحيا مساء اليوم الخميس، حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي الرياض.

عمرو دياب يلتقي الجمهور السعودي مجددًا ويشدو بأجمل أغانيه

وتفاعل عدد كبير من جمهور عمرو دياب معه فور صعوده على خشبة المسرح، حيث قام الهضبة بتحية الجمهور الذي عبر بدوره عن سعادته لحضوره حفل غنائي ضخم يحييه النجم الشهير.

وقدم عمرو دياب في الحفل عدد كبير من أغانيه الشهيرة والمحبوبة مثل "لو اتساب" و"أنت الحظ" و"يا أنا يا لأ" وغيرها، وسط تفاعل قطاع كبير من محبيه معه بالتصفيق والهتاف وترديد كلمات أغانيه، كما تداول جمهوره مقاطع كثيرة من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

أول ظهور لعمرو دياب بعد جدل اختفاء أغانيه من يوتيوب

ويعتبر ذلك هو أول ظهور للنجم عمرو دياب بعد جدل إخفاء أغانيه وألبوماته من قناته على يوتيوب، وبدء بثها حصريًا عبر تطبيق أنغامي، حيث فوجئ جمهور النجم المصري بالأمس، باختفاء معظم أغانيه الشهيرة من على قناته الرسمية بيوتيوب والتي كانت قد أنتجتها شركته ناي، وترك بعض المقاطع من حفلاته السابقة، دون الكشف عن السبب وقتها.

تفاصيل شراكة عمرو دياب مع منصة أنغامي

وبعد ساعات أصدرت منصة أنغامي بيانًا رسميًا تؤكد فيه توقيع شراكة حصرية بينها وبين الهضبة، لبث جميع أغانيه التي أنتجتها شركة ناي وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديوهات، على المنصة حصريًا بشكل مجاني.

وعبر عمرو دياب عن مدى حماسه لهذا المشروع والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم، لافتًا إلى أن هذا التعاون لن يقف عند هذا الحد، فقال في البيان: "لن يقف التعاون عند هذا الحدّ فقط، إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع أنغامي، حيث سنتعاون معاً لإيصال رسالتنا".

الصور من حساب موسم الرياض وعيشها بانستجرام