إلهام شاهين توضح رأيها في التسامح مع الخيانة وتنتقد زميلة أطلقت شائعة عليها:"نفسيتها سواد"

إلهام شاهين حلت ضيفة على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة القاهرة والناس، حيث تصدرت تصريحاتها اهتمام الجمهور، وتحدثت النجمة المصرية الشهيرة عن العديد من النقاط التي تعترض عليها.

إلهام شاهين تنتقد زميلتها بسبب شائعة أطلقتها عليها

إلهام شاهين نفت خلال اللقاء تصريحات أحد زميلاتها في الماضي بأن إلهام قد تلقت جائزة عن أحد أعمالها، بعد أن دفعت فيها مبلغ مالي، وأكدت إلهام شاهين أن تلك الأنباء هي مجرد شائعة أطلقتها أحد زميلاتها التي وصفتها بأن "نفسيتها سواد" دون أن تذكر اسمها، وأكدت إلهام أن تلك الزميلة كانت قد بدأت في التمثيل قبلها وحققت نجاحًا كبيرة، وأضافت عنها: "ماكملتش عشان النفسية الوحشة بتطلع على وش الواحد والجمهور بيرفضها".

رأي إلهام شاهين في التسامح مع الخيانة

 إلهام شاهين كشفت كذلك عن رأيها في التسامح مع الخيانة الزوجية، وأكدت أنه من المفترض عدم التسامح مع الزوج الخائن، لافتة إلى أن الزوجة التي تقبل بالأمر وتواصل الاستمرار في الزواج فتكون غير محبة لزوجها، وتستمر فقط لأسباب أخرى، كما أكدت إلهام أنها إذا أحبت حبًا حقيقيًا سوف تفعل أي شيء من أجل الحفاظ على حبيبها.

إلهام شاهين تؤكد على كرهها للكذب

وأضافت إلهام شاهين: "الحب مابيجيش مرة واحدة بس وممكن يتكرر، لكن بيبقى في مرة بيبقى فيها الأثر الكبير"، ولفتت النجمة المصرية إلى أنها أنهت إحدى زيجاتها بسبب الكذب، ومن الممكن أن تقطع علاقتها بأي شخص إذا قام بالكذب عليها.

النجمة المصرية الشهيرة كانت قد انتقدت كذلك التصوير داخل الجنازات، وعبرت عن مدى استيائها من تعامل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع بعض الموضوعات، لافتة إلى أن صفحاتها على السوشيال ميديا يشرف عليها أحد الأشخاص الذي يقوم بمشاركة بعض الصور واللقطات من الحفلات والفعاليات العامة، موضحة إلى أنها تحب إخفاء لحظاته الخاصة والعائلية.

الصور من حساب إلهام شاهين بانستجرام