صور نيكول سابا تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها نادين في أحدث ظهور للأخيرة بعد غياب

نيكول سابا، النجمة اللبنانية، شاركت الجمهور اليوم صور لأحدث ظهور لشقيقتها نادين سابا، وذلك أثناء الاحتفال بعيد ميلاد الأخيرة، واحتفلت نيكول سابا بشقيقتها ووجهت لها رسالة تهنئة خاصة في هذه المناسبة.

أحدث ظهور لنادين سابا شقيقة نيكول سابا بعد غياب

ونشرت الفنانة نيكول سابا عدة صور لها مع شقيقتها نادين سابا على حسابها بانستقرام، واحتفلت معها بعيد ميلادها، وشاركت الجمهور أبرز لحظاتها مع شقيقتها وكواليس احتفالها معها بعيد ميلادها في القاهرة برفقة عدد من صديقاتها، وخطفت نادين سابا الأنظار بظهورها الجديد بعد غياب، خاصة إنها تبتعد عن الظهور على مواقع التواصل في السنوات الأخيرة، وتغلق حسابها الشخصي على انستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

نيكول سابا تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها نادين

ووجهت نيكول سابا رسالة إلى شقيقتها نادين بمناسبة عيد ميلادها، وهنأتها بهذه المناسبة قائلة: "سنة حلوة يا جميل سنة حلوة يا جميل يا قمرر، يا احلى اخت بالدنيا كلها، خلّيكي دايماً حلوة متل ما انتي من جوا ومن برا.. العمر كلّو ان شاء الله.. بحبك"، وشاركت ورد الخال، شقيقة زوج نيكول سابا، في الاحتفال أيضاً، وكتبت لها في التعليقات: " سنة حلوة يا احلى نادين … اشتقنالك وانشالله يا رب الصحة وراحة البال".

ولاقى ظهور نادين سابا الجديد تفاعل كبير من الجمهور، الذين تغزلوا بجمالها وأشادوا بظهورها الجديد بعد غياب، وكانت نادين سابا قد عملت في عدة أعمال فنية بعد بدايتها كموديل، إلا انها قررت ترك العمل الفني منذ آخر أعمالها في عام 2009، وقدمت عدة أعمال بارزة مثل مسلسل "رجل في زمن العولمة" و"أنا وهؤلاء" ومسلسل "أدهم وزينات والثلاث بنات" مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

أحدث أعمال الفنانة نيكول سابا

وشاركت الفنانة نيكول سابا الجمهور اليوم أيضاً أحدث صورها من حفلها الأخير في القاهرة، وتعود نيكول سابا بفيلم "مفتاح الحب"، بعد غياب لفترة طويلة عن السينما، والفيلم من إنتاج شركة آرت فيجن وتأليف وحوار بسام علي، ويشارك في بطولته ميلاد يوسف وبسام علي وروعة ياسين ومها المصري ومن إخراج جمال السروري.

الصور من حساب نيكول سابا على انستقرام.