فيديو لميس الحديدي تكشف عن عمرها الحقيقي لأول مرة: "عديت الـ50 وأهم شيء أن أكون بصحة جيدة"

لميس الحديدي الإعلامية المصرية تصدرت اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية والترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أطلت على المتابعين في حلقة برنامجها "كلمة أخيرة" بالأمس، وكشفت عن عمرها الحقيقي لأول مرة.

لميس الحديدي تكشف عمرها الحقيقي

وخلال تقديمها فقرة عن حياة النساء بعد عمر الخمسين، كشفت الإعلامية المصرية عن عمرها الحقيقي لأول مرة وأكدت أنها تخطت سن الخمسين منذ فترة، لكن بالنسبة لها فإن العمر مجرد رقم ولا تهتم بفكرة التقدم في العمر طالما مازالت تستطيع الاهتمام بنفسها وفعل ما تريده.

وأكدت لميس أن المجتمع ينظر نظرة مختلفة للنساء لمن هم فوق عمر الخمسين على اعتبارهن لا يستطعن مواصلة حياتهن بشكل طبيعي، وأضافت: "السن مش معيار للحكم على المرأة والإنسان عمومًا.. وبعترف أمام الناس، أيوة أنا عديت سن الخمسين.. هل دا أثر عليا؟ مش عارفة، أنا بلبس نفس اللبس وباخد بالي من وزني وشكلي".

لميس الحديدي تتحدث عن تقدمها في العمر 

وتابعت الإعلامية المصرية: "السن بالنسبة لي مجرد رقم مبحسش بيه ومبحسش أنا كبرت قد إيه أو إني ماشية قرب الستين أو هعمل إيه بعد كدا، عمري ما  فكرت في كده واللي بيسألني بقول له سني عادي جدًا دون خوف أو خجل وحاسة إن شكلي دلوقتي هو شكلي قبل كده وهيبقى نفس شكلي بعد كده والمهم أكون بصحة جيدة".

أحدث نشاطات لميس الحديدي

وتفاعل قطاع كبير من متابعي لميس الحديدي مع تصريحاتها عن عمرها وأشادوا بجرأتها في الكشف عن عمرها الحقيقي، كما أيدوا رأيها في أهمية عدم الخوف من التقدم في العمر.

الجدير بالذكر أن الإعلامية لميس الحديدي كانت قد تعافت مؤخرًا وزوجها الإعلامي عمرو أديب من فيروس كورونا، كما تشارك حاليًا في لجنة تحكيم برنامج "الدوم" في فئة اكتشاف مواهب التقديم التلفزيوني بصحبة كل من الإعلامية نجوى إبراهيم وجاسمين طه زكي. 

الصور من حساب لميس الحديدي بانستجرام