تفاصيل ومواعيد حفلات "أمسيات خالدة" في إكسبو 2020 دبي خلال شهر مارس

بعد الحفل الموسيقي الناجح لفرقة "كولدبلاي"، الذي استضافته ساحة الوصل يوم 15 فبراير الماضي، يقدم إكسبو 2020 دبي مجموعة حافلة جديدة من نجوم الفن المميزين ضمن سلسلة "أمسيات خالدة" خلال شهر مارس الجاري وذلك حسب بيان رسمي.

جدول حفلات أمسيات خالد في إكسبو دبي 2020

ويتضمن جدول الحفلات لهذا الشهر، أمسية للمغني والملحن الإماراتي فايز السعيد، يقام يوم الجمعة المقبل 4 مارس في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات. ويُعرف السعيد بأغانيه الناجحة مثل "سيلفي" و"ينسى"، فضلا عن أنه لحن أغانٍ عدة لنجوم الغناء العربي، أمثال حسين الجسمي، ومحمد عبده، وكاظم الساهر، فيما يعتبر تلحينه لموسيقى قصائد سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، واحداً من أبرز إنجازاته.

موعد الحفلات في إكسبو دبي 2020
موعد حفل فايز السعيد في إكسبو دبي 2020

موعد حفل الفنان حسين الجسمي في إكسبو دبي 2020

وتشهد الأمسية نفسها حفلا للفنان الإماراتي الشهير ميحد حمد، الذي يلتقي جمهوره في تمام الساعة 8:00 مساء. وقد اكتسب حمد شهرة واسعة عبر أدائه أغانٍ إماراتية شعبية ووطنية، ويعتبر ألبومه الصادر في عام 2014 بعنوان "ما تردني حدود" الأكثر شهرة مؤخراً.

أما الفنان الإماراتي حسين الجسمي، المعروف بأغانيه "بودعك"، و"والله ما يسوى"، و"بصبر على فراقكم"، فسيكون على موعد مع جمهوره يوم الأربعاء 9 مارس الجاري، في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات. والجسمي حاصل على جائزة "موريكس دور" لعام 2008 عن فئة أفضل مطرب عربي.

موعد حفل حسين الجسمي
موعد حفل الفنان حسين الجسمي في إكسبو دبي 2020

موعد حفل النجمة كوكوش في دبي 

ومن المقرر أن تقدم المغنية والممثلة الإيرانية گوگوش حفلاً خاصاً على منصة اليوبيل، يوم الخميس 17 مارس الجاري، عند الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات. وتمتد المسيرة المهنية لهذه الفنانة لحوالى 60 عاما تقريبا، اعتلت خلالها الأيقونة الثقافية خشبات مسارح عالمية لتؤدي أغانٍ لاقت شهرة واسعة، مثل "همصدا مدلي"، و"هستمو نیستم"، وأغنيتها المنفردة "گوهر کمیاب" التي ظهرت العام الماضي.

موعد حفل النجمة كوكوش
موعد حفل النجمة كوكوش

الصور من إكسبو دبي 2020 وحساب حسين الجسمي على "انستجرام".