نجمات نجحن في التوفيق بين عملهن بالفن واهتمامهن بالأعمال المجتمعية

يوم المرأة العالمي الذي يوافق 8 مارس من كل عام، يعتبر مناسبة مميزة لتسليط الضوء على النماذج الإيجابية للنجمات ومشاهير الوسط الفني اللواتي استطعت التوفيق بين حياتهم المهنية والشخصية بالإضافة إلى اهتمامهن بالأعمال المجتمعية والقضايا الحياتية المختلفة.

هند صبري

النجمة التونسية هند صبري تعتبر واحدة من النجمات البارزات اللواتي يتمتعن بحياة خاصة مستقرة وهادئة، إضافة إلى تحقيقها نجاح كبير على المستوى الفني، إلا أنها تحرص كذلك على الاهتمام كذلك ببعض القضايا التي قد تؤثر على المجتمع وتشارك في حلها، حيث أنها أصبحت سفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الأغذية العالمي منذ حوالي 12 عام.

وعلى مدار السنوات الماضية حرصت النجمة التونسية على زيارة العديد من الدول من أجل تقديم المساعدات الغذائية والتجارب الحياتية للأسر والأطفال، وسط إشادات من متابعيها بدورها في هذا المجال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

منى زكي

النجمة المصرية منى زكي تعتبر كذلك من النماذج الإيجابية التي نجحت في التوفيق بين أسرتها ومهنتها كممثلة، إضافة إلى اهتمامها كذلك بتسليط الضوء على القضايا المجتمعية الشائكة، وتحديدًا القضايا الخاصة بالمرأة وأزماتها، حيث إنها تم تعيينها كسفيرة للنوايا الحسنة باليونيسيف.

وتحرص منى زكي باستمرار على دعم المرأة في كافة القضايا والأزمات التي تخصها، من خلال حضور الفعاليات المناسبة، والفيديوهات الترويجية، والتعليق على تلك القضايا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

دنيا سمير غانم 

الفنانة دنيا سمير غانم من بين النجمات اللواتي اهتتمن بالقضايا المجتمعية منذ بدايتها، حيث تم تعيينها كسفيرة للنوايا الحسنة باليونيسيف، وتحرص باستمرار على تسليط الضوء على الأزمات التي يمر بها الأطفال في جميع دول العالم، وذلك بالإضافة إلى اهتمامها بمشوارها الفني الذي تحرص على تقديم أفضل ما لديها فيه، وذلك بجانب أسرتها الصغيرة التي تعتبر الأولوية بالنسبة لها.

نانسي عجرم

النجمة اللبنانية نانسي عجرم من بين النجمات اللواتي اشتهرن باستقرارهن الأسري، وقدرتها على التوفيق بين حياتها المهنية والعائلية وتحقيق التوازن بينهما، لكن ذلك لم يمنعها أيضًا من الاهتمام بأزمات الآخرين والمساهمة في حلها، خاصة بعد تعيينها كسفيرة إقليمية للنوايا الحسنة منذ حوالي 12 عام تقريبًا.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

الصور من حسابات النجمات بانستجرام