المهرة البحرينية ترقص على أنغام أغاني المهرجانات وتتصدر الترند..شاهدوا

المهرة البحرينية الفنانة الشهيرة باتت حديث الجمهور بعدما شاركت المتابعين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بلقطات لها خلال حضورها إحدى المناسبات في مصر.

المهرة البحرينية تتصدر الترند برقصها على الأغاني الشعبية

ونشرت المهرة البحرينية على سناب شات وانستجرام لقطات من حضورها إحدى المناسبات، وظهرت فيها وهي ترقص وتتمايل على أنغام أغاني المهرجانات الشعبية، وتلتقط الصور التذكارية مع بعض من المشاهير.

المهرة البحرينية توثق لقطات لها من أحدث ظهور

وتصدرت المهرة البحرينية الترند بعد أن شاركت المتابعين بلقطات من حماسها ورقصها في تلك المناسبة وتفاعلها مع الأغاني الشعبية بشكل مرح، كما حرصت على استعراض فستانها الأخضر الذي خطف الأنظار وحضرت به الحفل، ونالت الفيديوهات والصور التي نشرتها إعجاب وتفاعل قطاع كبير من متابعيها.

وكانت المهرة البحرينية قد نالت اهتمام الجميع بعد أن حرصت على الاحتفال بعيد الحب 2022 بنشر جلسة تصوير لافتة ظهرت فيها بجانب باقة من الورود الفخمة على شكل قلب.

أحدث نشاطات المهرة البحرينية

وتحرص المهرة البحرينية باستمرار على استعراض صورها وأبرز اللحظات التي تمر بها عبر حسابها على انستجرام، والتي دائمًا ما تلقى ردود أفعال كثيرة، والتي كان من أبرزها احتفالها قبل أشهر بعيد ميلادها، حيث نشرت حينها لقطات من الحفل الفخم، واستعرضت أجواء الرفاهية، في حين شبه البعض هذا الاحتفال بحفل زفاف خاصة مع ارتدائها الملابس البيضاء.

كما استعرضت النجمة الشهيرة مجموعة من الهدايا الفاخرة التي تلقتها والتي كان من بينها سيارة فخمة ومجوهرات ثمينة، وجميعها نالت إعجاب الجمهور وقتها.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال المهرة البحرينية كانت مسرحية "العب على المضمون" التي شاركت في بطولتها مع كل من سلوى بخيت وخالد العجيرب وسلطان الفرج وأحمد إيراج وراشد الورثان وشيخة زويد وغيرهم.
  

الصور من حساب المهرة البحرينية بانستجرام