نجوم الفن يكشفون عن المواقف التي جمعتهم بالراحلة أنيسة حسونة ويعلقون على رحلة نضالها ضد السرطان

أنيسة حسونة الدكتورة المصرية وإحدى أبرز الشخصيات العامة التي ساهمت في العديد من الأنشطة الاجتماعية والخيرية بمصر أعلن عن وفاتها ظهر اليوم متأثرة بإصابتها بمرض السرطان التي واجهته طوال السنوات الماضية، وقد نعاها العديد من النجوم والمشاهير.

وفاة الدكتورة أنيسة حسونة

أنيسة حسونة الدكتورة المصرية توفيت اليوم ونعاها العديد من النجوم والمشاهير حيث تعتبر الراحلة إحدى الشخصيات العامة التي عرف عنها دعم المؤسسات الطبية خلال السنوات الأخيرة، رغم إصابتها بمرض السرطان منذ ما يقارب الـ6 سنوات، ولكن في كل مرة كانت تنتصر عليه يعود إليها مرة أخرى حيث أنها أصيبت بالسرطان 3 مرات،حتى أعلن عن وفاتها اليوم عن عمر يناهز الـ59 عاما.

نبيلة عبيد الفنانة المصرية نعت الدكتورة أنيسة حسونة في رسالة نشرتها عبر حسابها على "انستجرام" أكدت فيها على الدور المهم الذي قامت به الراحلة في دعم المؤسسات الخيرية وكذلك نضالها ضد مرض السرطان والذي استمر لسنوات فكتبت الفنانة المصرية: "وداعا أنيسة حسونة حبيبة الأطفال ومقاتلة المرض الله يرحمها و يكافيها على جزاء اعمالها للخير والإنسانية".

النجوم يتذكرون أبرز المواقف مع الراحلة أنيسة حسونة

لطيفة الفنانة التونسية نعت الدكتورة أنيسة حسونة عبر حسابها على "انستجرام" حيث نشرت صورة للراحلة تذكرت من خلالها المواقف التي جمعتها بها، وأكدت لطيفة أنها تعلمت الكثير من أنيسة حسونة مشيرة أن الإنسانية سوف تفقد شخصية مثل الدكتورة المصرية، وقدمت الفنانة التونسية التعازي لأسرة الراحلة.

فكتبت لطيفة: "الله يرحمك دكتورة أنيسة حسونة كم تعلمت منك ومن انسانيتك في ذكرياتنا الحلوة على البحر،  تعلمت منك الإراده تعلمت منك الإصرار تعلمت منك الإيمان و غيرها من القيم ستظل في ذاكرتي أنتي سيدة عظيما ستفتقدها الإنسانية كلها مش فقط مصر تعازيا القلبية للعائلة الكريمة و كل أحبابك".

درة النجمة التونسية قدمت كذلك التعازي لأسرة أنيسة حسونة في رسالة نشرتها عبر حسابها على "فيس بوك" وأكدت درة على تقديرها الكبير للراحلة التي ساهمت معها في أحد الأعمال الخيرية خلال السنوات الماضية فكتبت درة تعليقا قالت فيه: "اتشرفت بمعرفتك جداً وحبيت قلبك الطيب وعلمك وسعيك للخير يا دكتورة، الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة، واتشرف بالتعازي الصادقة لأهلها ومحبيها وكل العاملين في مستشفى الناس"

النجوم والمشاهير ينعون الراحلة أنيسة حسونة

ياسمين صبري نعت الدكتور أنيسة حسونة في تغريدة نشرتها عبر حسابها على "تويتر" فكتبت: "البقاء والدوام لله في أنسية حسونة، اللهم بدلها دار خير من دار واهلً خير من اهل واسكنها فسيح جناتك".

منى الشاذلي نعت أيضا الدكتور أنيسة حسونة برسالة نشرتها عبر حسابها على "انستجرام"، تحدثت فيها عن أبرز الصفات التي تميز الراحلة فكتبت الإعلامية المصرية: "يا ذات الوجه البشوش و الروح الطيبة والنفس السمحة والأخلاق الرفيعة والانسانية الراقية.. مع السلامة يا أنيسة"، كما نعى كذلك الراحلة كل من المخرج عمرو عرفة وآيتن عامر.

يذكر أن آخر ظهور للراحلة كان منذ أيام قليلة أثناء تكريمها في إحدى المناسبات وكشفت عن استمرار خضوعها للعلاج من السرطان، ومن المقرر أن تشييع جنازة الراحلة ظهر غدا الأثنين.

الصور من حسابات النجوم على وسائل التواصل الاجتماعي والراحلة أنيسة حسونة.