أنغام تستعيد ذكريات أغنية "شنطة سفر" مع طارق لطفي وهكذا دعمتها وردة.. بالفيديو

أنغام النجمة المصرية حلت ضيفة على برنامج "سهرانين" الذي يعرض عبر شاشة ON ويقدمه الفنان أمير كرارة، وحرصت أنغام على الكشف عن العديد من الذكريات الطريفة التي تعرضت لها.

أنغام تغني أشهر أغاني عمها الراحل عماد عبد الحليم

في البداية قامت النجمة أنغام بغناء أغنية "أنا مهما خدتني المدن" التي غناها من قبل عمها الراحل المطرب عماد عبد الحليم، وسط إشادة الحضور بالبرنامج، كما استعادت ذكريات غنائها في الإذاعة المصرية، وأكدت أنها كانت تبلغ من العمر وقتها 15 عامًا ولم يكن يصلح أن تلتحق بالإذاعة.

ولفتت النجمة أنغام إلى أنها عندما حرصت على الخضوع لاختبارات الإذاعة قررت الكذب بشأن عمرها، حيث إنها من المفترض ألا تتقدم إلا عندما تكون أكبر عمرًا، مشيرة إلى أنها كذبت على عدد من الأساتذة الذين كانوا يعلمون بشأن عمرها الحقيقي بحكم علاقتهم الوطيدة بعمها ووالدها، موضحة أنها بالفعل تم إعطائها فرصة للغناء بالإذاعة حينها وباتت أصغر مطربة معتمدة من الإذاعة.

كواليس أغنية "شنطة سفر"

أنغام استعادت كذلك ذكريات أغنيتها الشهيرة "شنطة سفر" والتي ظهر فيها النجم طارق لطفي كموديل وقتها، وأوضحت أنغام أن الأغنية كتبتها شاعرة اسكندرانية وكان والدها محمد علي سليمان هو من قام بتلحينها، وكان من المقرر أن تغنيها مطربة أخرى.

وأضحت أنغام أنها بسبب إعجابها بالأغنية وقت تنفيذها أصرّت على تقديمها، بدلًا من تلك المطربة الأخرى، وبالفعل قدمها والدها لها بالرغم من إحراجه من المطربة الأصلية التي رفضت أنغام ذكر اسمها بالحلقة.

المطربة المصرية أكدت كذلك أنها من قامت بإنتاج كليب الأغنية وقامت ببيع سيارتها، ووقتها تعرفت على المخرج الراحل عاطف الطيب وتمنت أن يقوم هو بإخراج الكليب وهو ما فعله بالفعل بعدما اقتنع بفكرة الأغنية وأعجب بها.

أنغام تروي ذكرياتها مع وردة وتشيد بهؤلاء النجوم

وأشادت الفنانة أنغام بعدد من النجوم التي تحب سماعهم وتعتبرهم من أهم الأصوات العربية وإذا طلبوا منها أي شي فستنفذه لهم، ومن بين هؤلاء بهاء سلطان ومحمد الشرنوبي وأحمد جمال وكارمن سليمان ومي فاروق وريهام عبد الحكيم وهيثم شاكر.

كذلك أشادت أنغام بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية وطريقة تعاملها معها ومع النجوم الشباب وقتها بشكل عام، ولفتت إلى أن وردة كانت دائمًا ما تختارها من أجل الغناء معها في حفلها، كما أنها كانت تسمح بعرض صورتها معها بجانبها على بوسترات بعض الحفلات الخاصة بها.

كما كشفت أنغام أن النجمة الجزائرية تحدثت معها بعد طرح أغنية "سيدي وصالك" خاصة وأن النجمة القديرة كانت في فترة مرضها، وأكدت حينها وردة لها أن الأغنية سوف تحقق نجاحًا كبيرًا وهو ما حدث بالفعل.

الصور من حساب أنغام وبرنامج سهرانين على انستجرام