مفاجآت الحلقة الرابعة من "جزيرة غمام".. أسرار صادمة يكتشفها "عجمي" و"خلدون" ينشر الفساد في القرية

بعد الأحداث الدرامية الشيقة في الحلقات السابقة، يواصل مسلسل جزيرة غمام في رابع حلقاته أحداثه المثيرة، في إطار درامي شيق محاطًا بالألغاز.

عجمي يبحث عن قاتل "سندس"

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "جزيرة غمام" بقيام "عجمي" كبير  الجزيرة، الذي يجسده الفنان رياض الخولي، بالبحث بنفسه عن قاتل "سندس" بعدما أخبرته "هلالة" التي تقدم شخصيتها الفنانة وفاء عامر، بأن السبب وراء قلة السمك في البحر هو مقتل سندس، حيث أنها قٌتلت ظُلمًا.

أسرار صادمة يكتشفها "عجمي"

كشفت الأحداث خلال الحلقة أيضًا عن صلة "عجمي" بـ"هلالة" حيث إنه متزوج منها في السر، ولا يستطيع إخبار القرية بذلك، وفي نهاية الحلقة، ذهب "عجمي" لابنته التي تجسد شخصيتها الفنانة ميار الغيطي، ليعرف منها من الذي كانت تحبه صديقتها المقتولة، وبعد إلحاح منه وضغط، تكشف له بأنها كانت تحب "عرفات" الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد أمين، ليفزع "عجمي" عند سماع اسمه، وتنتهي الحلقة على ذلك.

وكان "عجمي" في بداية الحلقة قد منح "عرفات" غرفة يملكها على أرض مالحة على البحر ليقيم فيها، إكرامًا لتربية الشيخ مدين، وعندما ذهب له تفاجأ بأن الأرض المالحة حول المنزل قد أنبتت، وحاول "عجمي" الحصول على دفتر الشيخ مدين، ولكنه رفض.

خلدون ينشر الفساد في القرية

في سياق آخر، بدأ "خلدون" الذي يجسده الفنان طارق لطفي في نشر الفساد في القرية، وقد ظهر في مشهد آخر وهو نائم، ووضع على عينيه حجرين استطاع من خلالهما رؤية كل منزل بالقربة، لمعرفة ما يدور فيها، إلا منزل عرفات، حيث انبعث منه نورًا ساطعًا عجز بعدها عن الرؤية.

وتدور أحداث مسلسل "جزيرة غمام" في إطار الدراما الصعيدية ويطرح تأثير الطمع على النفوس البشرية، والأشخاص غير السوية والصراعات بين الأخوة، وأسباب الخلافات في إطار تشويقي، ويضم المسلسل عدد من النجوم، أبرزهم  طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، وفاء عامر، رياض الخولي، ومحمود البزاوي وغيرهم، وهو من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

 

 

الصور من حساب المسلسل بإنستجرام