مسلسل "من شارع الهرم إلى" الحلقة 6 كريمة تكشف عن سرها

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل من شارع الهرم إلى، واجهت فيها الدكتورة عبلة "هدى حسين" العديد من المواقف مع أبنائها، بينما عادت كذلك للحظة اكتشاف موت كريمة التي تم نقل جثمانها إلى المستشفى.

مواجهة بين عبلة وأبنائها الـ6

قتيبة "عبدالمحسن القفاص" يذهب إلى المستشفى من أجل إجراء عملية جراحية طارئة، لكنه يتلقى اتصال من ابنته التي تطلب منه أن يأتي ليأخذها رغم وجودها مع والدتها في "نور الشيخ" فيتصل قتيبة بطليقته ويطلب منها البحث عن ابنتها وسر طلبها، وتبدأ في البحث عن ابنتها ومعها زوجها شاهين "خالد الشاعر" الذي يجد أن ابن شقيقه يعاني من أزمة تنفسيه فيحمله ويذهب به إلى والدته عبلة، التي تظهر وهي تتحدث مع مريضة لديها وتساعدها في الولادة عن طريق معلومات تخبرها لها بالهاتف، ويظهر كذلك كل من نزار "محمد الرمضان" بسبب مرض ابنه الرضيع، وأنس "خالد البريكي" الذي جاء بسبب مشكلة لابنته، وجاء أيضا إلى غرفة عبلة ابنها معن "ناصر الدوسري".

قتيبة يواجه أزمة صحية

عبلة تبدأ في مواجهة أبنائها وتؤكد لهم أنها دائما تساعدهم في كافة الأزمات التي يواجهونها، وتخرج من الغرفة لتلتقي بزوجات أبنائها، وتصدمها في وهي تبحث عن ابنتها الصغيرة التي تتصل بها جدتها عبر الهاتف وتعلم ما حدث، وتؤكد لفي أنها سوف تأخذ أحفادها لكي يعيشون لديها، وسوف تتركها لكي تعيش مع شاهين بمفردها، في وقت ينهار فيه قتيبة داخل غرفة العمليات ويصاب بأزمة صحية، ليتم إخراجه ويهلوس ببعض الكلمات التي تسمعها زوجته الثانية وتعلم حجم الضغوط التي باتت عليه بسبب زواجه منها، وتحرص أن تكون بجواره.

مفاجأة لكريمة بعد ذهابها في حفل جديد

كريمة "نور الغندور" تعاني من أزمة صحية هى الأخرى بعدما ابتلعت المجوهرات الثمينة الخاصة بعبلة، لكنها تقاوم بسبب رغبتها في جمع الأموال من أجل إجراء عملية لإحدى المقربين لها، وتصل كريمة إلى المكان الذي سوف تقدم فيه استعراض جديد لكنها تصدم بما تجده هناك، وتذهب رشا "لولوة  الملا" ونوف "فرح الصراف" في مغامرة معا.

مسلسل "من شارع الهرم إلى" إنتاج كويتي، وتم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليدخل السباق الرمضاني لعام 2022، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني. الصور من حساب هدى حسين وفرح الصراف على "انستجرام".

الصور من الفيديوهات المرفقة وحساب فرح الصراف على "أنستجرام".