فيديو سحر حسين تتغزل في حفيدتها وهل ندمت لابتعادها عن الفن بسبب أسرتها؟

سحر حسين النجمة القديرة وشقيقة الفنانة هدى حسين، حلت ضيفة على برنامج "بيبان" الذي يقدمه عبد الرحمن الدين عبر شاشة تلفزيون الكويت وتحدثت عن الفترة التي تركت فيها التمثيل من أجل العائلة، وعن أبنائها.

كيف تغيرت حياة سحر حسين بعد ابتعادها عن أسرتها بسبب الزواج والأبناء؟

سحر حسين أكدت أنها تركت حياتها في الكويت وانتقلت للإقامة في قطر بعد زواجها من أجل تكوين الأسرة، لافتة إلى أن ابتعادها عن شقيقاتها وأسرتها تسبب في زيادة قوة شخصيتها حيث أصبحت مسؤولة بالكامل عن حياة جديدة وباتت معتمدة على نفسها بشكل أكبر وتهتم بكل ما يخص أبنائها. 

سحر حسين تتحدث عن أبنائها

سحر حسين أكدت كذلك أنها بالرغم من ابتعادها عن شقيقاتها وأسرتها وانتقالها من الكويت، إلا أنها لم تشعر بالغربة أبدًا خاصة وأنها وسط أبنائها، وأضافت: "الغربة وسط الأبناء وطن ولما أقعد في بيتي ما ابغى اطلع منه وبحس بالأمان عندما يكون أبنائي متواجدين معي بالمنزل حتى وإن كان كل منهم بغرفته".

وأشارت الفنانة القديرة إلى أنها تخاف دائمًا على أبنائها ودائمًا ما تفكر فيهم خاصة عندما تبتعد عنهم لعدة أيام بسبب السفر، فتحرص على الاطمئنان عليهم باستمرار وتظل قلقة عليهم خوفً من أن يحتاج أي منهم أي شيء في ظل غيابها، مشددة على أنها لم تندم على الفترة التي ابتعدت فيها عن الفن من أجل أبنائها، واصفة إياهم بأنهم امتداد لها في الحياة.

سحر حسين تتغزل بحفيدتها

وأكدت سحر حسين أن أبنائها لم يفكر أي منهم في دخول مجال التمثيل على خطاها هي وشقيقتها، بالرغم من متابعتهم للدراما باستمرار، كما تحدثت عن حفيدتها لولوة، وأكدت أنها شعرت بمدى صدق مقولة "أعز الولد" بعد قدومها، ووصفتها بأنها استحوذت على نصف قلبها وأنها في مكنة أعلى أيضًا من مكانة أبنائها بالنسبة لها.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال سحر حسين كانت مسرحية "سحيلة أم الخلاجين" التي عرضت عام 2019 ومسلسل "هلي وناسي" الذي عرض في العام نفسه أيضًا. 

الصور من حساب سحر حسين بانستجرام