فيديو وصور.. شام الذهبي وزوجها وشقيقها في أحدث حفلات أصالة بمصر وسط غياب فائق حسن

أصالة النجمة السورية أحيت مساء أمس الثلاثاء، حفلًا غنائيًا بمتحف الحضارة بالقاهرة وحرص أبنائها شام وخالد الذهبي على الحضور معها بالحفل، ومشاركة متابعي كل منهما بصور ولقطات مع والدتها.

ابن أصالة يتغزل بوالدته في أحدث ظهور بحفلها

شام الذهبي نشرت عبر حسابها على انستجرام عدة صور جمعتها بوالدتها المطربة أصالة وشقيقها خالد الذهبي، وزوجها أحمد هلال، على هامش الحفل الذي أقيم بالأمس، وقدمت خلاله أصالة مجموعة من أشهر أغانيها المميزة، واكتفت شام في تعليقها على الصور بوضع رسوم تعبيرية عبارة عن قلوب، ويعتبر ذلك أحدث ظهور لشام مع زوجها بعد قضاء شهر العسل.

وقبيل بدء الحفل، حرص خالد الذهبي على اصطحاب والدته أصالة إلى المسرح، وتغزل بجمالها ومظهرها للحفل، ونشر مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة وقال فيه: "بحبك يا أمي وشكلك بتجنني يا روحي"، كما نشر لقطات أخرى ظهر فيها وهو يوثق حالة الطرب التي قدمتها والدته على المسرح ونالت إعجاب الحضور.

تساؤلات حول غياب فائق حسن عن حفل أصالة

وتفاعل عدد من متابعي أصالة مع ظهورها وأبنائها في الحفل فيما تساءل البعض عن سر عدم ظهور زوجها فائق حسن معها في هذا الحفل، بالرغم من أنه حريص باستمرار على حضور جميع حفلاتها الغنائية معها ومع أسرتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yassala (@yadesign_000)

أحدث نشاطات أصالة

الجدير بالذكر أن المطربة أصالة من المقرر أن تحيي حفلًا غنائيًا بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، في دولة الكويت، وتحديدًا يوم الجمعة الموافق 13 مايو، في أرض المعارض، وذلك بمشاركة النجمة العراقية رحمة رياض التي كشفت بدورها كل التفاصيل الخاصة بالحفل.

في سياق آخر، كان للنجمة أصالة ظهور لافت بصوتها في رمضان 2022 من خلال إعلان دعائي لأحد المستشفيات، ولاقى الإعلان تفاعل عدد من الجمهور ونالت أغنية الإعلان بعنوان "خطوة" إعجاب محبيها. 
 

الصور من حسابات أصالة وشام الذهبي بانستجرام