شريهان تستقبل المقربين في حفل إفطار بالتزامن مع عيد ميلاد ابنتها وتوجه التحية لعازفة لبنانية..بالفيديو والصور

شريهان النجمة المصرية أقامت حفل إفطار مؤخرًا جمعت فيه عدد من المقربين منها، ومن بينهم عازفة آلة القانون اللبنانية غنوى نمنم التي استعرضت العديد من اللقطات خلال تواجدها بالحفل.

النجمة شريهان في أحدث ظهور 

غنوى نمنم عبرت عن مدى سعادتها بلقائها النجمة المصرية شريهان، واستقبالها الحافل لها، ونشرت عبر حسابها على انستجرام صورًا ولقطات من اللقاء، وظهرت شريهان وهي ترحب بالعازفة الشهيرة وتتفاعل معها خلال أدائها اللافت وعزفها على آلة القانون.

شريهان ترحب بالعازفة اللبنانية غنوى نمنم

وعلقت غنوى على اللقطات التي نشرتها وكتبت: "إنها استثنائية.. أشعر بسعادة غامرة للاستضافة من أجل حضور حفل الإفطار الخاص بكل من شريهان ولؤلؤة ، من جانبها عبرت شريهان عن مدى إعجابها بالحس الفني لغنوى، وأعادت نشر تدوينتها عبر خاصية القصص القصيرة.

وعلقت شريهان قائلة: "نورتي وشرفتي بفنك وإبداعك ولبنان الغالي.. وطنك الثاني مصر وقلب ابنتي لؤلؤة وقلبي وبيتك في مصر، وتفاعل عدد من محبي النجمتين مع تدوينة كل منهما، وأشادوا برقي وأناقة النجمة المصرية.

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

ويأتي حفل الإفطار الذي ظهرت فيه شريهان بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الكبرى لؤلؤة، حيث شاركت النجمة المصرية جمهورها بفرحتها بعيد ميلاد ابنتها وكشفت عن مجموعة صور لها، بينها احدث لقطات لابنتها التي بدت شابة وبملامح جميلة مع الشعر الطويل، كذلك نشرت شريهان صورا من طفولة ابنتها، وعلقت شريهان على الصور وقالت: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي، بحبك كل عمري".

الفنانة المصرية شريهان كانت قد خطفت الأنظار هذا العام في موسم رمضان الحالي وذلك أثناء مشاركتها في تقديم حفل قرعة كأس العالم 2022 بقطر، وظهرت النجمة المصرية بإطلالة مميزة من حيث الأزياء والمكياج والشعر  وسط حضور العديد من الشخصيات العامة والرياضية حول العالم.
 

الصور من حساب شريهان وغنوى نمنم بانستجرام