الكوارث تلاحق صابر ووقف التنقيب عن البئر المسحور في مسلسل "المداح 2" الحلقة 28

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "المداح 2" أحداثًا مثيرة، حيث يواصل الفنان حمادة هلال أداء دوره المتميز في شخصية صابر، ومواجهة الشر المتجسد في شخصية الجنية "مليكة".

أبو الخير يعترف لصابر بزواجه من شقيقته هبة

بدأت الحلقة 28 من مسلسل "المداح _ أسطورة الوادي" بصابر "حمادة هلال" أثناء دخوله غاضبًا على شقيقته هبة "هلا السعيد" وأبو الخير "كمال أبو رية"، لكن أبو الخير يقول له أنه تزوجها، ويطلب منه أن يفكر من الذي يريد أن يؤذيه، لذلك مضى عقدًا مع "مليكة"، وأكد له أن هذا الشخص هو نفسه الذي تسبب في كل المصائب التي حدثت لصابر منذ زواج أخيه، وحتى الحلم الذي رآه هو والجميع، وكشف له أن رحاب "هبة مجدي" كانت تكذب عليه عندما قالت له أنها رأت نفس الحلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

تدهور حالة والدة صابر

ذهب بعدها صابر لرحاب وواجها بالأمر، لكنها ارتبكت وقالت إنها فعلت ذلك بدون إرادتها بسبب تأثير الجن عليها، وتفهم صابر ذلك وطمأنها أنه سيحاول التخلص من كيد هؤلاء الجن، في حين تدهور حالة والدة صابر "حنان سليمان" ويطلب الأطباء من صابر الحضور في الحال، يأخذ صابر والدته إلى البيت لتكون تحت رعايته، وتعترف عائشة لصابر المداح أنها السبب فى سيطرة الجن على زوجة خالها الحاجة صفاء، بعدما قامت بعمل السحر عليها بأوامر مدفوعة من زوجها عماد "تامر شلتوت" الذى تسيطر عليه الجنية مليكة.

وقف التنقيب عن البئر المسحور

وخلال الأحداث، دخلت منال "دنيا عبد العزيز" العناية المركزة نتيجة دخولها في غيبوبة بسبب زوجها حسن، عقب قيامه بإعطائها مشروب أعشاب بالسحر لمعالجتها، وعندما يبحث عن الحاج عباس الذى أعطاه المشروب السحرى المميت لزوجته يجده قد ترك وكالته وسافر إلى بلده، وذهبت رحاب لصابر تطلب منه المساعدة في أزمة منال أختها، ويعدها بأنه سيساعدها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

فى نفس الوقت، تتعرض شركة "أبو الخير" لبعض المشاكل فى مرسى علم، ويتم وقف التنقيب عن البئر المسحور هناك عقب العثور على آثار وقيام الشرطة بمحاصرة المكان وتجميد أعمال تنقيب الشركة.

مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وأحمد بدير، وغيرهم.


الصور من حساب حمادة هلال وسهر الصايغ بإنستجرام