قائمة حفلات موسم جدة 2022 وعمرو دياب ومحمد عبده ومحمد رمضان أبرز نجومها

ينتظر الجمهور السعودي بدء انطلاق أولى فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، تزامنًا مع عيد الفطر المبارك 2022، وتحديدًا يوم 2 مايو المقبل، حيث تستمر الفعاليات الترفيهية حتى يوم 28 من الشهر نفسه.

محمد رمضان يفتتح حفلات موسم جدة 2022

سكان جدة على موعد مع العديد من الحفلات الغنائية التي يحييها قطاع كبير من النجوم العرب خلال الأيام المقبلة، حيث أعلنت الجهات المنظمة لتلك الحفلات موعدها وتفاصيلها على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الحماس التي عبر عنها الجمهور بعد الإعلان عن تلك التفاصيل.

ومن المقرر أن يفتتح النجم المصري محمد رمضان الحفلات الغنائية بموسم جدة يوم 3 مايو، ويحيي حفلًا ضخمًا وسط حضور جماهيري كبير ويغني مجموعة من أشهر أغانيه، أما يوم 4 مايو سوف يحيي النجم الشهير ماجد المهندس حفلًا جديدًا، ومن المقرر أن تطرح تذاكر ذلك الحفل مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة.

عمرو دياب ومحمد عبده أبرز نجوم موسم جدة 2022

أما النجم المصري عمرو دياب الملقب بالهضبة، سيواصل تقديم حفلاته الغنائية في المملكة العربية السعودية، وهذه المرة ضمن فعاليات موسم جدة، وتحديدًا يوم 5 مايو المقبل، أما يوم 6 مايو فسيحيي فنان العرب محمد عبده حفلًا غنائيًا ضخمًا كذلك، بينما سيكون الجمهور على موعد مع حفل آخر يضم النجم عبادي الجوهر وأميمة طالب وعلي عبد الكريم وذلك يوم 7 مايو المقبل. 

تفاصيل فعاليات موسم جدة

وتفاعل قطاع كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي مع التفاصيل التي أعلنتها الجهات المنظمة عن تلك الحفلات، وعبروا عن مدى حماسهم لحضور عدد من الفعاليات ومقابلة نجومهم المفضلين، ومن المقرر أن تحتضن منطقة "جدة آرت بروميناد" العديد من الفعاليات المتنوعة طوال الموسم، وذلك على طول 1.2 كم على شاطئ البحر الأحمر، منها عروض الدرونز، والألعاب النارية وغيرها من العروض التي يتفاعل الجمهور من خلالها. 
 

الصور من حسابات النجوم وموسم الرياض بانستجرام