بالفيديو.. 5 نجوم عرب كشفوا مؤخرا عن قيمة ثرواتهم وأبرزهم لجين عمران ومحمد عبده

كشف العديد من نجوم الفن تفاصيل ثرواتهم الخاصة، سواء المبالغ الموجودة في البنوك، أو إجمالي ما يملكونه من أموال وعقارات وممتلكات، وذلك خلال استضافتهم في برنامج "مراحل" الذي قدمه الإعلامي علي العلياني على قناة sbc، على مدار أيام شهر رمضان الفضيل.

ثروة محمد عبده بين أولاده والعقارات
 

أكد فنان العرب محمد عبده أن ثروته تزيد عن 11 مليارًا، ليعود ويوضح سريعا أن ثروته هي أبنائه الـ 11 (نورا وود وريم وهيفاء ودلال وعبد الرحمن وبدر وخالد والعالية والعنود والسلطان)، قائلا: "إنهم يفوقون كثير من المليارات.. هم ثروتي". وفيما يتعلق بثروته المادية أوضح أن لديه استثمارات واسعة في مجال العقارات، وبالتالي لا يستطيع تحديد قيمتها المالية بدقة، خاصة أنه يمتلك عقارات في مدن ودول كثيرة مثل مكة المكرمة والمدينة وجدة وأوروبا والفلبين وغيرها.

وأشار إلى أنه فعل هذا بناءً على رغبة والدته لأنها كانت غير مقتنعة بعمله في الفن، وطلبت منه أن يكون لديه مهنة أخرى إلى جانب الغناء ما دام مصرًا عليه، فاتجه للتجارة إلى جانب الفن.

لجين عمران تكشف حجم ثروتها

الإعلامية السعودية لجين عمران كشفت حجم ثروتها بالكامل، موضحة أن أموالها موزعة في البنوك والعقارات وأماكن كثيرة، وإجمالي كل ما تملكه يقدر بنحو 12 أو 13 مليون درهم، وهو نتاج 20 عاما من العمل والسعي والاجتهاد، مضيفة: "دايما أقولها وأكررها (أنا حرثت وما ورثت).. كمان أنا موزعة كل فلوسي في العقارات ما أخلي شيء كثير في البنك، إذا خليت شيء في البنك راح أصرفه واشتري وأسافر وغيره".

ثروة عبد الإله السناني

كشف الفنان عبد الإله السناني عن حجم ثروته، مشيرا إلى أن أهم ما يملكه هو حب الناس، ولكن العلياني أصر عليه، فأوضح السناني أنه لا يمتلك الكثير من "الأموال النقدية"، قائلًا: "أنا لا أمتلك كاش، الوالد كان ينصحني ويقول لا تخلي كاش عندك"، أما إجمالي ثروته وممتلكاته وكل شيء يكاد يصل لنحو 5 أو ٦ ملايين ريال، قائلًا: "لا أعتقد أن ثروتي تصل إلى 10 مليون، هي في حدود 5 أو 6 مليون".

كما كشف الفنان وليد توفيق عن حجم ثروته، مؤكدا أنها تبلغ 20 مليون دولار.

ثروة عبد المحسن النمر غير متوقعة

أكد الفنان عبد المحسن النمر أنه بعد كل هذه المسيرة الطويلة التي قدمها في الوسط الفني، فإن ثروته لا تتخطى مليون ريال سعودي، وفيما يتعلق بالعقارات أشار إلى أنه يمتلك بيته الذي يسكن فيه حاليا وشقة في البحرين، مضيفًا أنها لا ينفق الكثير على نقسه، قائلًا: "أنا ما عندي صرف كثير على نفسي، لكن على أهل بيتي إيدي مفتوحة"، وبسؤاله عن أجره في مسلسل "أبواب الغيم" أكد أنه حصل فيه على 120 ألف دولار.

الصور من إنستجرام ويوتيوب