أحدث أغاني النجوم في عيد الفطر 2022 .. عمرو دياب ومحمد رمضان الأبرز

أحدث أغاني النجوم في عيد الفطر 2022 حيث اختار عدد من نجوم العالم العربي إهداء الجمهور أحدث اصداراتهم من الأغاني في مناسبة عيد الفطر، وأبرزهم عمرو دياب، وبلقيس فتحي، ومحمد رمضان وغيرهم، فنستعرضها معكم.

عمرو دياب "هتدلع"

النجم عمرو دياب طرح أحدث أغنياته قبيل الاحتفال بعيد الفطر بساعات عبر حساباته على السوشيال ميديا وقناته على اليوتيوب، بعنوان "هتدلع" وهي من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وديجيتال ماستر أمير محروس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anghami (@anghami)

وفي سياق متعلق، يحيي عمرو دياب حفلا غنائيا يوم ٣ مايو/ أيار في الاتحاد أرينا بأبوظبي، وفي اليوم التالي سيحيي حفلا بالكويت، وفي ثالث أيام العيد يلتقي جمهوره في جدة على مسرح بنش مارك حيث يقدم أجمل أغانيه.

محمد رمضان "عاملين جامدين"

الفنان محمد رمضان يستعد غدا في عيد الأضحى لطرح أحدث أعماله الغنائية تحت اسم "عاملين جامدين"، ومن المقرر اصدار الكليب بالتزامن مع عرض آخر حلقات مسلسل "المشوار" الذي تشارك فيه دينا الشربيني، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونشر الفنان محمد رمضان، صورة البوستر الدعائي للأغنية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها: "أغنية عاملين جامدين بكرة بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل المشوار على قناتي الرسمية".

بلقيس فتحي "العيد جاء"

الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي استبقت حلول عيد الفطر لتطرح أحدث أغنياتها بعنوان "العيد جاء" في تعاون ثالث مع الملحن أحمد العتباني، والأغنية من كلمات الشاعر محمد البوغة وتوزيع جيزو.

وقدمت بلقيس الأغنية باللغة العربية الفصحى، وتم تصويرها في چورجيا مع المخرج دان حداد الذي تعاون معها في أكثر من فيديو كليب مثل "ممكن" و "انتهى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

يذكر أن بلقيس فتحي تستعد خلال الفترة المقبلة لإصدار ثاني أغنياتها باللهجة المصرية بعد أغنية "دبلوماسي" التي أصدرتها فى صيف 2021.

فضل شاكر "خلينا نعيش"

النجم فضل شاكر يستعد لطرح أكثر من أغنية بطريقة السينجل في عيد الفطر، الأولى تحمل اسم "خلينا نعيش" ، من كلمات وألحان سليم ابوجودة، توزيع على أباظة، والثانية بعنوان "ولدنا" من كلمات إلياس ناصر، وألحان جورج مارديروسيان، توزيع على أباظة، واغنية أخرى هي "وبتسأل مين"، كلمات غسان اسعد، توزيع على أباظة، وألحان جورج مارديروسيان.

ماجد المهندس "وعرفتك"

النجم العراقي ماجد المهندس يستعد لإهداء عشاقه في عيد الفطر أحدث أغانيه بعنوان "وعرفتك"، بالتعاون مع شركة روتانا، وتظهر برفقته في الكليب إيرينا شايك، عارضة الأزياء العالمية والتي نشرت صورة لها من كواليس تصوير العمل.

ومن المقرر أن يقيم الفنان العراقي ماجد المهندس حفلًا غنائيًا، في ثالث أيام عيد الفطر الموافق 4 مايو، ضمن فعاليات موسم جدة 2022، والذي تنطلق فعاليته بأول أيام عيد الفطر المبارك الموافق 2 مايو، في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وتستمر فعاليات موسم جدة 2022 حتى يوم 28 مايو.

إليسا وأغنية رومانسية

النجمة إليسا اثارت شكوك رواد السوشيال ميديا حول طرحها أغنية جديدة "ديو وذلك بعدما نشرت صورة لها وهي تستند على شاب لا تظهر ملامحه حيث توقع الجمهور ان يكون النجم سعد لمجرد، بينما توقع آخرون ان الصورة تعود لبطل كليبها الجديد، واكتفت اليسا بالتعليق قائلة: "الحب حد تتسند عليه، من أول دقيقة"، فهل تكون توقعات الجمهور صائبة؟.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

 

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام.