تعرفوا على إيرادات اليوم الأول لأفلام العيد.. أحمد حلمي يتصدر القائمة بـ"واحد تاني"

أحمد حلمي، الفنان المصري، تصدر قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر بفيلمه الكوميدي الجديد "واحد تاني"، والذي يواجه منافسة مع فيلم "العنكبوت" لأحمد السقا، وفيلم "زومبي" لعلي ربيع.

أحمد حلمي يتصدر إيرادات أفلام عيد الفطر

وكشفت غرفة صناعة السينما المصرية عن قائمة إيرادات اليوم الأول لأفلام عيد الفطر 2022، والتي يتنافس بها 3 أفلام فقط وهي "واحد تاني" للفنان أحمد حلمي، وفيلم "العنكبوت" لأحمد السقا ومنى زكي، وفيلم "زومبي" لنجوم مسرح مصر، وتصدر فيلم "واحد تاني" قائمة الإيرادات بعدما حقق في اليوم الأول من عيد الفطر ما يقارب 5 مليون جنيه مصر، بعدما حقق ما يقارب مليون جنيه في ليلة عرضه الأولى في وقفة عيد الفطر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر 2022

وحل فيلم "العنكبوت" للفنان أحمد السقا في المركز الثاني في قائمة إيرادات السينما المصرية في موسم عيد الفطر 2022، وحقق ما يقارب 3 مليون جنيه ونصف في اليوم الأول من عيد الفطر، وتدور قصة الفيلم في إطار أكشن بوليسي، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم منى زكي وظافر العابدين وريم مصطفى ويسرا اللوزي ومحمد لطفي وغيرهم.

وجاء فيلم "زومبي" في المركز الثالث والأخير في قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر 2022، وحقق ما يقارب 2 مليون جنيه في اليوم الأول، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من نجوم مسرح مصر وعلى رأسهم على ربيع وحمدى الميرغنى وكريم عفيفى وهاجر أحمد وغيرهم، وتدور قصته في إطار كوميدي حول مجموعة من الشباب يكونون فرقة موسيقية شعبية ويواجهون العديد من المواقف الكوميدية.

تفاصيل فيلم "واحد تاني" لأحمد حلمي

وعاد الفنان أحمد حلمي للمنافسة بفيلمه "واحد تاني"، والذي يشارك في بطولته مجموعة من النجوم وعلى رأسهم الفنانة روبي وسيد رجب وأحمد مالك ونسرين أمين وغيرهم، وتدور قصته في إطار كوميدي خيالي، حول اختراع يحصل عليه بطل الفيلم من أجل إعادة شغفه للحياة من جديد، ولكنه يتحول إلى شخصيات أخرى بعد تعطل الإختراع.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.