فيديو رأي غير متوقع للفنانة عواطف حلمي في دخول حفيدها نور خالد النبوي التمثيل

عواطف حلمي، الفنانة المصرية القديرة، كشفت عن صلة قرابتها بالممثل الشاب نور خالد النبوي لأول مرة، وذلك في أحدث ظهور إعلامي لها، وتحدثت عن علاقتها به وكشفت عن رأيها في أدائه ودخوله مجال التمثيل.

أحدث ظهور إعلامي للفنانة القديرة عواطف حلمي

وحلت الفنانة القديرة عواطف حلمي ضيفة على برنامج "نص الحدوتة"، وذلك في أحدث ظهور إعلامي لها بعد غياب طويل، وفاجأت الجمهور في حديثها بالكشف عن صلة قرابتها مع الفنان الشاب نور خالد النبوي، وهو حفيدها من ابنتها، والتي كانت الزوجة الأولى للفنان خالد النبوي، وتحدثت في لقائها عن قوة علاقتها بحفيدها وأشادت به، وعبرت عن حبها الكبير له وتعلقها به أيضاً، وكشفت عدة مواقف طريفة بينهما.

عواطف حلمي تكشف رأيها في حفيدها نور خالد النبوي

وتحدثت الفنانة عواطف حلمي عن أداء حفيدها نور خالد النبوي الفني بعد احترافه التمثيل مؤخراً، وقالت إنها لم تكن موافقة على اتجاهه للتمثيل لأنها تشفق عليه من متاعب مهنة التمثيل والتي لا يعرفها الجمهور العادي، وقالت: "والله ما كنت عايزاه، لان ده مشوار صعب والسكة دي صعبة والناس بتفتكر انها سهلة وبتجيب فلوس.. الطريق ده صعب، الواحد لازم ينحت في الصخر عشان يطلع، مش سهل فمكنتش عايزاه".

وقالت عواطف حلمي إن نصيبه أن يصبح فنان، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بنجاحه وعمله، وتغزلت به على الهواء وقالت: "ده حبيبي قلبي وعسل الله اكبر عليه ربنا يبعد عنه العين يارب".

نور خالد النبوي يخطف الأنظار في موسم رمضان

وكان نور خالد النبوي قد خطف الأنظار في موسم رمضان الماضي، من خلال مشاركته في مسلسل "راجعين يا هوى" مع والده الفنان خالد النبوي، ولاقى أدائه تفاعل واعجاب كبير من الجمهور، وتحدث عن كواليس العمل في لقاءات إعلامية له مؤخراً، وكشف أنه لم يفكر في الموافقة على الدور بعد أن عرض عليه المخرج محمد سلامة تجسيد هذه الشخصية، وكان سعيدًا جدًا بالدور، لكنه سأل المخرج في البداية هل كان والده سببًا في ترشيحه أم لا، وهو ما نفاه المخرج تماما.

الصور من الفيديو المرفق وحساب نور خالد النبوي على انستقرام.