خطوات تطبيق مكياج مشمشي للصيف من وحي أحدث إطلالة لـ عليا بهات

خطوات تطبيق مكياج مشمشي للصيف من وحي أحدث إطلالة لـ عليا بهات. النجمة البوليوودية عليا بهات التي افتتحت النسخة الثامنة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2022، تألقت بهذه المناسبة بإطلالة مكياج مشرقة وناعمة ناسبت لون بشرتها الحنطي، وواكبت بذلك الموضة الرائجة في عالم المكياج، فتابعي معنا خطوات تطبيق هذا اللوك لتحصلي على إطلالة مماثلة لها.

مكياج بشرة عليا بهات

المكياج بالتدرجات المشمشية عاد الى موضة الصيف، فهذا اللون يتميز بالظلال المشتقة من اشعة الشمس بالتدرجات الملفتة، ويضفي على المرأة مظهر الملامح المنتعشة مع موسم صيف 2022. وللحصول على هذا اللوك كما إطلالة النجمة عليا بهات، عليك أولا تحضير البشرة، من خلال تنظيفها جيدا ثم استخدام التونر، وبعدها الترطيب ثم الانتظار لبعض الوقت قبل البدء بتطبيق المكياج.

استخدمي أولا البرايمر الذي يغلق مسامات الوجه، واكتفي بالـ "بي بي كريم" بدلا من كريم الأساس حيث أن قوامه يأتي خفيفا ومريحا لفصل الصيف، خاصة مع التعرق الزائد، كما انه يحتوي على عنصر واقي من الشمس.

عليا بهات لم تستخدم في اطلالة مكياجها كونتور الوجه، انما اكتفت بتحديد تفاصيل الخدين من خلال البلاشر الوردي الذي عوضها عن تقنية الكونتور، كذلك طبقت القليل من البلاشر على جسر الأنف لمنح ملامحها المظهر المتورد والمشرق.

كما أنهت مكياج بشرتها بلمسات من الهايلايتر الذي أضاء ملامحها بشكل ساحر ونضر.

واخترنا لك هذه المستحضرات لتساعدك في تطبيق هذا اللوك:

  • ايف سان لوران - Yves Saint Laurent Top Secrets All-In-One BB Cream Skintone Corrector.
  • الهايلايتر من ديور Dior Nude Luminizer Shimmering Powder in 001 Nude Glow.
  • البلاشر من شانيل Chanel Joues Contraste Powder Blush in 76 Frivole.

مكياج عيون عليا بهات

عليا بهات خطفت أنظار الجمهور بمكياجها الناعم بالتدرجات المشمشية الناعمة، واكتفت لمكياج عينيها باختيار لون ظلال واحد فقط  ودمجته بطريقة محترفة، بدون أن تستخدم أي خطوط كحل محّدة. طبقي على مثيلها الكونسيلر أولا لاخفاء الهالات الداكنة، ثم مرري البرايمر او الظلل التمهيدية حول العين بلون محايد لتثبيت المكياج، قبل ان تطبقي الظلال باللون المشمشي الفاتح بطريقة تغطي كامل الجفن المتحرك مع الهلال فوق كسرة العين، وبالطبع لا بد من انهاء مكياج العين بالرموش المستعارة او الماسكارا المثكفة.

مكياج عيون عليا بهات

اخترنا لك هذه المستحضرات:

  • ماسكارا DIORSHOW MASCARA 090 BLACK.
  • علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 314 Lueurs Ambrees.

مكياج شفاه عليا بهات

مكياج شفاه عليا بهات تميز بالنعومة واللون الحيادي بالنغمة المشمشية الفاتحة. قومي اولا تحديد الشفاه بالكونتور الكريمي النيود من قلم DIOR LIP CONTOUR 223 BEIGE OBLIQUE، ثم مرري احمر الشفاه من غيرلان Guerlain Kiss Kiss Lipstick لإطلالة صيفية ناعمة.

صور عليا بهات من حسابها على انستغرام.