مشاهير حرصوا على دعم زوجاتهم ومساندتهم واعتبرهم الجمهور نموذجًا للشريك المثالي وأبرزهم راغب علامة

قدم النجوم والمشاهير العديد من النقاط الملهمة في تعاونهم مع شركائهم ودعمهم في كافة الخطوات التي يتخذونها في حياتهم العملية، والتي اعتبر بعضها نموذجا للعلاقة القوية بين الأزواج.

مساندة متواصلة من تامر حسني لمشروعات زوجته بسمة بوسيل

تامر حسني أحد النجوم الذين سعوا للتعبير عن دعمهم المستمر لشركائهم، فالنجم المصري ظهر في العديد من المواقف مساندا ومحفزا لزوجته الفنانة بوسمة بوسيل التي اتخذت خطوات مهمة من ناحية المشروعات التجارية التي تقوم بها، فالنجمة المغربية المعتزلة أطلقت خط أزياء باسمها، كما أنها أعلنت كذلك عن شركتها الجديدة خلال الأيام الماضية والتي لاقت دعم كبير من زوجها الفنان تامر حسني والذي يؤكد دائما أنه مساندا لزوجته.

تامر حسني علق كذلك على إنطلاق مشروع زوجته الجديد من خلال شركتها الخاصة فكتب: "مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي أنتي وولادنا و إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح".

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
تامر حسني يساند زوجته بسمة بوسيل

دعم متبادل بين أصالة وفائق حسن

فائق حسن الشاعر العراقي وزوج الفنانة أصالة ربما الثنائي من أكثر النماذج خلال الفترة الماضية تعبيرا عن الدعم والمساندة لشركائهم، ففائق حسن منذ إعلان ارتباطه بالفنانة السورية حافظ دائما على تأكيد دعمه لها ليس فقط على وسائل التواصل الاجتماعي التي وجه من خلالها العديد من الرسائل الرومانسية لأصالة، بل أيضا على مستوى الحضور في كافة الحفلات الغنائية التي تقدمها، فأصالة لم تكن وحيدة في الحفلات التي شاركت فيها في الفترة الأخيرة بل كان هناك شريكا يساندها ويدعمها.

أصالة هي الآخرى قدمت مساندة ودعم كبير لزوجها فائق حسن بعدما افتتح الأخير مطعم في العاصمة السعودية الرياض خلال الشهور الماضية، وحرصت الفنانة أصالة على التواجد في افتتاحه ودعم زوجها في هذه الخطوة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

مساندة ألكسندر علوم لزوجته رحمة رياض

ألكسندر علوم زوج الفنانة رحمة رياض ظهر أيضا في الشهور الأخيرة مساند بشكل واضح لزوجته في العديد من المناسبات، فالنجم العراقي اختار أن يتواجد بجوارها في معظم اللحظات المهمة حيث تواجد في كواليس برنامج "عراق آيدول"، الذي شاركت فيه رحمة رياض كعضو لجنة تحكيم، كما أن حضوره في الحفلات الغنائية التي شاركت فيها زوجته في العراق أو خارجه أو المناسبات الفنية المختلفة  كان دليلا على دعمه لمشروع رحمة الغنائي وسعيها المتواصل لصناعة اسم كبير لها حيث أن الفترة الماضية سجلت نشاط فني هو الأبرز في مسيرة الفنانة العراقية.

راغب علامة يحضر افتتاح بوتيك لزوجته جيهان

راغب علامة دائما يقف بجوار زوجته جيهان علامة في مشروعاته والتي تتركز في تصميم المجوهرات، فالنجم اللبناني يتواجد في معظم الفعاليات التي تشارك فيها زوجته من أجل أعمالها ويساعدها بشكل مستمر، كما أنه حرص على التواجد معها في افتتاح البوتيك الخاص بها في العاصمة اللبنانية بيروت في دلالة واضحة على الدعم والمساندة لشريكته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jihan Alama (@jihanalama)

الصور من حسابات النجوم على "انستجرام"