"الرياضة الرفيق المؤنس لهن".. نجمات شابات يتنافسن على اللياقة البدنية بأصعب التمارين

التمارين الرياضية والهوس بها تعد الرفيق المؤنس للعديد من النجمات الشابات اللواتي يستمتعن بهذه الموهبة بعيدا عن ضغوطات أعمالهن ونشاطاتهن الفنية، ويحرصن ايضا على مشاركة الجمهور بصور ومقاطع فيديو أثناء ممارسة هذه التمارين التي يشجعن بها ايضا المتابعين على الحفاظ على لياقتهم وتعبئة اوقاتهم بموهبة مفيدة صحيا وجسمانيا.

نرصد لكم بهذا التقرير مجموعة من النجمات الشابات اللواتي شاركن الجمهور مؤخرا بصور ومقاطع فيديو أثناء تأديتهن التمارين الرياضية.

نور الغندور

الفنانة نور الغندور تتمتع بقوام رشيق ورياضي، اما السر في ذلك فهو حرصها على تأدية التمارين الرياضية بانتظام تحت اشرف مدرب في الجيم.

نور

ونشرت نور الغندور في الأيام الماضية العديد من الصور ومقاطع الفيديو لها أثناء ممارستها للتمارين الرياضية التي تتطلب جهدا جسمانيا ولياقة، وبدت نور بالملابس الرياضية المريحة حيث شجعت بذلك الجميع على جعل الرياضة من اولياتهم في الحياة.

نسرين طافش

النجمة نسرين طافش دائما ما تشارك متابعيها على انستغرام بالعديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تترجم عشقها لكافة التمارين الرياضية من اليوغا الى الحركات السويدية الى جانب التمارين التي تتطلب مجهودا صعبا على الآلات الرياضية، وهذا ما ينعكس ايضا بحصولها على قوام رشيق ومتناسق.

ميرنا نور الدين

الفنانة نور الدين من النجمات اللواتي يخضن تمارين رياضية صعبة في الجيم، وتحديدا يمارسن تمارين تتطلب مجهودا كبيرا على الآلات الرياضية حيث نشرت في الفترة الأخيرة مجموعة مقاطع فيديو لها أثارت فيها اعجاب الجمهور بقدرتها الرياضية ولياقتها البدنية.

لقاء الخميسي

الفنانة لقاء الخميسي تلفت الأنظار برشاقتها ولياقتها البدنية حيث تحافظ عليها من خلال المواظبة على أداء تمارين رياضة تتطلب مجهودا قويا، وينعكس ذلك في مقاطع الفيديو التي تشاركها مع جمهورها عبر حسابها على انستغرام.

ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري تشتهر بأدائها التمارين الرياضية اليومية المختلفة، وتستعرض ذلك من وقت لآخر عبر حساباتها على انستغرام، من خلال ظهورها سواء من داخل الجيم او الصالة الرياضية ، او حتى في جولات أسفارها فهي لا تتخلى على الإطلاق عن ممارسة الرياضة التي تعتبرها الرفيق المؤنس لها.

ياسمين صبري

شاهدوا بالصور ومقاطع الفيديو جانبا من التمارين الرياضية التي تؤديها النجمات والتي تعتبر ايضا الرفيق المؤنس لهن في نشاطاتهن اليومية.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.