باتت أكثر تفاعلًا مع الجمهور.. هكذا اختلف أسلوب شيرين عبد الوهاب في التعامل مع أزماتها على السوشيال ميديا

شيرين عبد الوهاب النجمة المصرية منذ أن انتشرت تفاصيل قصة انفصالها عن زوجها الفنان المصري حسام حبيب، عادت لتتصدر اهتمامات الجمهور مجددًا خاصة في ظل الأزمات وتداعيات قصة انفصالهما التي تنتشر كل فترة.

كيف اختلف أسلوب شيرين عبد الوهاب في التفاعل على السوشيال ميديا مؤخرًا؟

ومؤخرًا أيضًا حرصت شيرين عبد الوهاب على تغيير أسلوبها في التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي، حيث باتت أكثر تفاعلًا مع الجمهور المتابع لها، وحريصة على مشاركتهم بكل جديد تحضر له، إضافة إلى حرصها كذلك على كشف بعض المعلومات الشخصية عنها وحسم الجدل حول الأنباء التي تتردد عنها مؤخرًا، وهو عكس ما كانت تفعله مسبقًا ، حيث تقرر الاختفاء عن مواقع التواصل، والتزام الصمت.

النجمة المصرية قررت منذ أزمة طلاقها على أن تتفاعل مع الجمهور عن طريق إجاباتها على بعض أسئلتهم التي يتركونها لها، وذلك عبر خاصة القصص القصيرة على انستجرام، وكل فترة تقوم بنفسها بالإجابة على بعض التساؤلات التي تشغل بالهم حول أعمالها وحياتها الخاصة.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول أزماتها بردود جريئة

شيرين عبد الوهاب يبدو أنها باتت أجرأ من ذي قبل في الحديث عن حياتها الخاصة، وحسم الجدل حول أي أنباء مغلوطة، فقررت الإجابة على السؤال المتعلق بعودتها لزوجها السابق حسام حبيب بعد أن ترددت أنباء خلافهما وانفصالهما وأثارت ضجة خلال الأشهر الماضية.

ونفت شيرين عبد الوهاب تمامًا أكثر من مرة، عودتها لزوجها السابق وأكدت أنها إذا فعلت ذلك، سوف تعلن الأمر للجمهور بكل صراحة، كما أكدت أنها تكن الاحترام والمحبة لزوجها السابق وحرصت على عدم الكشف عن أي تفاصيل خاصة في علاقتهما.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تشارك الجمهور بلحظات عفوية وإجابات صريحة

وبالرغم من أن شيرين قررت إصدار بيان إعلامي حول أزمتها مع حسام حبيب، وحرصها على عدم تداول الأمر في وسائل الإعلام المختلفة، إلا أنها قررت هي حسم الأمر في أكثر من مناسبة على انستجرام، وتأكيدها على انفصالها عنه وأنها لم تعد متزوجة منه مثلما يردد البعض، كما أنها قررت أن تتعامل مع الأمر بهدوء وطرافة أحيانًا في بعض من ردودها.

شيرين بالرغم من أنها باتت قليلة الظهور من خلال صور جديدة عبر انستجرام، إلا أنها أصبحت كثيرة التفاعل مع الجمهور من خلال إجابتها على تساؤلاتهم المختلفة، سواء عن أفضل الأغاني المحببة لها من بين قائمة أغانيها الكثيرة، أو تأكيدها على العود قريبًا بحفلات وأعمال فنية جديدة، أو الكشف عن بعض المعلومات الخاصة بابنتيها مريم وهنا ومواهبهما المختلفة.

إضافة إلى تفاعلها كذلك مع الجميع عندما قررت حضور حفل زفاف أحد محبيها، وسط لقطات عفوية ومرحة نالت إعجاب الجمهور وانتشرت بكثافة على وسائل التواصل الاجتماعي.

الصور من حساب شيرين عبد الوهاب بانستجرام