نجمات ربطتهن علاقة جيدة بطليقات أزواجهن ومنهن هنا الزاهد وشريهان

ضربت عدد من النجمات العرب، مثالًا يحتذى به بسبب علاقتهن الجيدة وتصرفاتهن الإيجابية تجاه زوجات أزواجهن سواء السابقات أو الحاليات، وقررن التأكيد على أن "الأخوة والمحبة والصداقة" هي السمة الأساسية التي تجمعهن.

إسعاد يونس وشريهان

إسعاد يونس والنجمة شريهان تعتبران من أكثر النجمات اللواتي أثرن التساؤلات بسبب علاقتهما الجيدة للغاية، حيث إن شريهان تزوجت من علاء الخواجة زوج إسعاد ولكن النجمتين قررتا الحفاظ على صداقتهما والتعايش مع الموقف تحت شعار "عائلة سعيدة"، كما أنهما الداعم الأساسي لبعضهما البعض في العديد من المواقف، فكانت إسعاد متواجدة دائمًا بجوار شريهان في أزمة مرضها، فيما حرصت الأخيرة على مساندة إسعاد في كافة المناسبات المميزة التي تمر بها.

منة حسين فهمي وهنا الزاهد 

منة حسين فهمي التي تزوجت لفترة من الفنان أحمد فهمي، ثم انفصلا؛ يبدو أنها لاتزال على علاقة قوية بطليقها السابق وزوجته الجديدة هنا الزاهد، حيث حرصت هنا على تسليط الضوء على تلك العلاقة الجيدة التي تجمعها بمنة، وأجابت على تساؤلات متابعيها مؤخرًا، وكتبت عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام: "قابلتها مرة واحدة في حياتي وكانت جميلة أوي ولذيذة وعلى طول بقينا صحاب وعملنا فولو لبعض وكانت دائمًا بتسأل على مامتي وهي عيانة"، من جانبها حرصت منة حسين فهمي على الرد على ما كتبته عنها هنا، وقالت: "حبيبة قلبي يا هنا.. بحبك أوي".

منة عرفة وطليقة محمود المهدي

منة عرفة منذ أن ارتبطت بزوجها الحالي محمود المهدي، قررت أن تتعرف على زوجته السابقة وأبنائه، حرصًا منها على لم شمل أسرته معه دائمًا، ووقتها نشر محمود المهدي عبر حسابه على انستجرام، صورة تجتمع فيها منة عرفة ع زوجته السابقة، وعلق عليها قائلا: "الزوجة الثانية والزوجة الثالثة"، ليشير إلى حالة التوافق بينهم جميعًا.

رجاء حسين ودينا واصف

الفنانة المصرية القديرة رجاء حسين والزوجة السابقة للفنان سيف عبد الرحمن، حرصت على الكشف عن تفاصيل علاقتها بزوجها طليقها المخرجة دينا واصف وأكدت أنهما قريبتين لبعضهما البعض، كما أن دينا تستشيرها أحيانًا في المشاكل التي تقع لها مع زوجها، من جانبها لفتت دينا إلى أن الفنانة القديرة وقفت بجوارها فترة وفاة ابنها أحمد، وكانت بمثابة أم بالنسبة لها.
 

الصور من حسابات النجوم والنجمات بانستجرام والفيديو المرفق.