أبرز المفاجآت المنتظرة في موسم جدة بشهر يونيو.. أنغام تعود للحفلات وحمزة نمرة لأول مرة

موسم جدة 2022 يواصل مفاجآته الفنية، والتي تستمر في شهر يونيو بمجموعة من الحفلات الغنائية المميزة والحفلات، ومن أبرزها الحفل الأول للمطرب حمزة نمرة وكذلك فرقة "كايروكي" بالإضافة إلى حفل أنغام وغيرهم من المطربين.

تفاصيل الحفل الأول للمطرب حمزة نمرة في جدة

وأعلنت شركة "بنش مارك" اليوم عن مفاجأة جديدة للجمهور بتنظيم حفل للمطرب حمزة نمرة وفرقة "كايروكي" لأول مرة في جدة، ونشرت بوستر الحفل على حسابها بانستقرام، وكشفت تفاصيله، بالإضافة إلى تنظيمها لحفل آخر لهم في الرياض في نفس الفترة، وعلقت: "‏جاهزين؟ ‏الفنان حمزة نمرة والمبدعين ‏في الرياض يوم ٦/١٠ وجدة يوم ٦/١١.. ‏سيتم الاعلان عن موعد طرح التذاكر قريباً"، ويحيي حمزة نمرة وكايروكي حفلهما على مسرح ليالينا بجدة ضمن فعاليات موسم جدة 2022.

حفل حمزة نمرة وكايروكي في جدة والرياض
حفل حمزة نمرة وكايروكي في جدة والرياض

تامر عاشور ورامي صبري يفتتحان حفلات يونيو في جدة

وواصلت شركة "بنش مارك" مفاجآتها في حفلات موسم جدة 2022، وتفتتح حفلاتها في شهر يونيو الليلة بحفل للفنان تامر عاشور ورامي صبري، والذي سيقام على مسرح ليالينا بجدة، ونشرت الشركة عدة صور وفيديوهات من كواليس الحفل على حسابها بانستقرام، وكذلك فيديوهات من لحظة وصول رامي صبري وتامر عاشور إلى جدة قبل ساعات من الحفل.

أنغام
حفل أنغام وعايض

أنغام تعود للحفلات في جدة

وأعلنت الفنانة أنغام اليوم عن مفاجأة لجمهورها في جدة بمشاركتها في حفلات موسم جدة 2022، رغم توقعات غيابها بسبب أزمتها الصحية الأخيرة، ونشرت أنغام بوستر حفلها الجديد وتفاصيله عبر حسابها بانستقرام وقالت: "جمهور جدة الغالي موعدنا يوم ٦/٤ ضمن حفلات موسم جدة، تطرح التذاكر بكره الساعة 9:00 م.. اشوفكم قريب".

فعاليات شهر يونيو في موسم جدة

وتحيي الفنانة أنغام حفلها الأول بعد أزمتها الصحية في موسم جدة في الرابع من شهر يونيو، وتلتقي الجمهور على مسرح ليالينا في جدة بحفل من تنظيم شركة "بنش مارك"، والتي نشرت بوستر الحفل، والذي سيشارك به الفنان عايض يوسف أيضاً، وعلقت الشركة على بوستر الحفل وقالت: "‏ليلة تجمع بين الطرب والنغم ‏مع الفنانة انغام والفنان عايض في ⁧‫موسم جدة‬⁩".

عائلة تس
مسرحية عائلة تس

ويشهد شهر يونيو أيضاً عدة حفلات وفعاليات فنية أخرى في موسم جدة، ومنها عرض مسرحية "عائلة تس"، والتي يقوم ببطولتها عدد من نجوم الكوميديا وأبرزهم شيماء سيف وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر ومحمد سلام وسليمان عيد وغيرهم، وتبدأ عروضها من 2 إلى 5 يونيو.

الصور من حسابات النجوم وشركة بنش مارك على انستقرام.