5 مشاهير تعرضوا لمواقف محرجة في مناسبات عامة بسبب أطفالهم.. كيت ميدلتون وريا أبي راشد الأبرز

دائمًا ما يهتم الجمهور بكل ما يخص المشاهير وعائلاتهم والأجواء الأسرية التي يحرصون على أن تظهر للعلن للجمهور، لكن أيضًا تنال المواقف الطريفة والمحرجة التي يتعرض لها هؤلاء المشاهير من قبل أطفالهم؛ تفاعل قطاع كبير من الجمهور، كما يحرص بعض من المشاهير على التعليق على الأمور الطريفة التي يتسبب فيها أطفالهم.

الأمير لويس ابن الأمير ويليام وكيت ميدلتون حديث الجمهور

كان من أحدث هؤلاء كيت ميدلتون والأمير ويليام دوقة ودوق كامبريدج، حيث خطف طفلهما الأمير لويس الأنظار بحركاته الطريفة وملامح وجهه المضحكة خلال الاحتفال باليوبيل البلاتيني ومرور 70 عامًا على تولي الملكة إليزابيث الثانية العرش الملكي.

وظهر الأمير لويس وهو يبدو منزعجًا في إحدى الاحتفالات التي أقيمت بالأيام القليلة الماضية، حيث وضع يديه على أذنيه بسبب ارتفاع صوت الطائرات المشاركة في العروض الجوية، كما ظهرت والدته وهي تمازحه بسبب هذا الموقف وتحرص على أن يبدو طفلها طبيعيًا ولا يغير من ملامح وجهه بسبب انزعاجه.

الحساب الرسمي لدوق ودوقة كامبريدج قرر التعليق على الصور اللافتة للأمير لويس، وكتب بالتزامن مع الاحتفال: "يا لها من عطلة نهاية أسبوع رائعة من الاحتفالات. كانت رؤية الناس في جميع أنحاء البلاد يجتمعون مع العائلة والأصدقاء والأحباء أمرًا خاصًا للغاية.. شكراً لكل من حضروا للتعبير عن امتنانهم للملكة و 70 عامًا من القيادة الملهمة. من الحشود في المول إلى المجتمعات التي تستضيف حفلات الشوارع في جميع أنحاء البلاد ، نأمل أن تكون قد قضيت عطلة نهاية أسبوع لتتذكرها.. لقد قضينا جميعًا وقتًا رائعًا، خاصةً لويس".

ب
كيت ميدلتون وابنها الامير لويس 

ابن ماريا كاري يضعها في موقف محرج 

النجمة العالمية ماريا كاري سبق وتعرضت لموقف محرج قبل حوالي عامين بسبب ابنها موروكان الذي كان يبلغ من العمر حينها 6 أعوام، ووقتها خرج الطفل في مقطع فيديو مباشر على تيك توك وطلب منه أحد المتابعين لحسابه أن يظهر والدته في الفيديو لتوجه التحية، واندفع الطفل بشكل عفوي تجاه والدتها وأخبرها لكنه وضعها في موقف محرج بسبب ذلك.

ويبدو أن الأم لم تكن تعلم أن ابنها يبث فيديو مباشر للجمهور، حيث رفضت طلبه وأخبرته أنها مهتمة حاليًا بمكالمة عمل، وهو الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع حينها. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mariah Carey (@mariahcarey)

آسر ياسين وطفليه بموقف عفوي على الريد كاربت 

الفنان آسر ياسين حرص على اصطحاب ابنيه معه في إحدى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي مسبقًا، لكن الطفلين وضعوه بموقف محرج خلال تواجدهما معه ومع والدتهما على السجادة الحمراء، فظهر الابن الأصغر وهي يشد والده ليتحرك، بدلًا من الوقوف لالتقاط الصور التذكارية.

من جانبه حرص النجم المصري على التعليق على الأمر فيما بعد، وقال خلال ظهوره في برنامج "يحدث في مصر" مع شريف عامر: "أولادي كسفوني جدا بعد ظهورهم على الريد كاربت، وقالولي هي دي الريد كاربت"، وعبر وقتها على مدى سعادته بأنه ساهم في صنع ذكرى طريفة لطفليه خلال تواجدهما معه.

ريا أبي راشد وتصرفات كوميدية لطفلتها 

ريا أبي راشد خلال تواجدها بمهرجان الجونة السينمائي، تعرضت لموقف محرج بسبب ابنتها التي قررت أن تصطحبها معها في إحدى فعاليات المهرجان، وأثناء وجود الإعلامية الشهيرة على السجادة الحمراء، قررت ابنتها مفاجئتها بعفويتها والاختباء أسفل فستان والدتها، وهو ما قابلته ريا أبي راشد بمرح وطرافة وقررت مغادرة الريد كاربت وسط موجة من الضحك.

مها محمد تتعرض لموقف محرج وطريف بسبب ابنتها

ابنة الفنانة مها محمد أيضً من بين أطفلا النجوم الذين وضعوا أمهاتهم في مواقف محرجة، حيث نشرت مه من قبل مقطع فيديو ظهرت فيه الطفلة وهي تبكي بسبب الإصرار على فعل شيء معين، وتردد: "ماما عايزة أشيلها"، لتعلق مها محمد، وهي تستعرض شعرها، وتؤكد أن ابنتها تريد منها أن تنزع الشعر المستعار الذي ترتديه، وأضافت: "تبي تشيل الباروكة وأنا في المطعم، شنو موقفي أنا منها، بتضحكني".

الصور من حسابات النجوم بانستجرام